دنيا بطمة تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 16 مايو 2022
دنيا بطمة تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها

أطلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بإطلالة جديدة ونشرت صورها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيوهات "الإنستغرام".

وظهرت بطمة بخصر نحيل وجسم ممتلئ، وهي ترتدي فستان قصير بأكمام طويلة من قماشة الشيفون ويحمل مزيج من الألوان البراقة والمتجانسة التي سيطر عليها اللون الأزرق الغامق، واختارت للإطلالة حذاء كعب من اللون الأزرق الغامق بإكسسوار فضي بشكل فراشة يتناسب مع ألوان الفستان.

دنيا بطمة تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها

واعتمدت الفنانة المغربية على مكياج ترابي يناسب ملامحها وركزت فيه على إبراز جمال عيونها بوضع الآيشادو فوق جفن عينيها مع الاعتماد على روج أحمر، واختارت لإطلالتها تسريحة الشعر المرفوع من الأمام ومنسدل منه خصلتين من الجنب منحتاها لمسات ناعمة وانسيابية وتركته منسدلاً من الخلف.

دنيا بطمة تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها

وفي إطلالتها الأخيرة استغنت عن إكسسوار العقد لأن تصميم الفستان له قبة مرتفعة وارتدت أساور من اللون الذهبي وفي اليد اليسار سنسال فضي مع ساعة بلون أسود وأقراط طويلة بلون فضي تتناسب مع الفستان.

إطلالات دنيا بطمة في الفترة الأخيرة

أما عن إطلالات الفنانة المغربية دنيا بطمة في الفترة الأخيرة وخاصة بعد التغيير الذي أجرته في شكلها أصبحت محط الأنظار للكثير من الفتيات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، وزاد الاعتماد على إطلالاتها وخاصة في العبايات والقفاطين المصممة من عدة أقمشة كالمخمل والساتان والشيفون والجميع أبدا إعجابه بإطلالاتها.

واعتمدت بطمة في الفترة الأخيرة الظهور باللباس التقليدي المغربي والعبايات والفساتين التي تتضمن الكثير من التفاصيل التراثية والنقوش المغربية في كل مناسباتها وحفلاتها التي أحيتها بالمغرب، وكل إطلالة لها شكل مختلف من حيث اللباس والألوان والماكياج وتسريحة الشعر، والإكسسوارات المرافقة، وتنشر النجمة الشهيرة مجموعة من الإطلالات باستمرار عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام.

وأصبحت دنيا بطمة في الفترة الأخيرة تفضل الظهور بالعبايات العربية والقفاطين المغربية والتي تتنوع في تصميماتها وألوانها، مع الاعتماد على المكياج الكثيف وتسريحات الشعر المنسدل المفرود على الظهر.

إطلالات جريئة لدنيا بطمة

تعرضت الفنانة المغربية للانتقادات بسبب تغير ملامحها وجسمها بشكل كبير وازدياد وزنها وحيث ظهرت بعد العمليات بوجه منتفخ وملامح مختلفة وخصر منحوت ولم تعترف بإجرائها لأي عملية.

دنيا بطمة تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها

وأثارت بطمة الجدل بسبب إطلالاتها الجريئة بعد عمليات التجميل التي أجرتها وأصبحت بجسد ممتلئ عل عكس ما كانت عليه سابقاً، وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتنقدون طريقة لبسها بتعليقات لاذعة ووصفها البعض بأنها غير ملائمة، وقد تصدرت انتقاداتها بالأكثر تداول بسبب ارتدائها شورت قصير ومرة أخرى ارتداء فستان ضيق ومكشوف ويثير الجدل وأصبحت تتعرض للهجوم في كل مرة تنشر فيها صورها.

وكما أنها تعرضت للكثير من الانتقادات بعد إحيائها لعرس كانت ترتدي فيه فستان باللون الأزرق بأكمام طويلة بحزام لامع ورفعت شعرها، وقامت دنيا بالرقص في الحفل بطريقة ملفتة للأنظار وتقوم بحركات استفزازية واستاء المتابعين منها وقالوا أنه لا يليق بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار