دنيا وإيمي سمير غانم ورسائل مؤثرة لدلال عبد العزيز في عيد الأم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
دنيا وإيمي سمير غانم ورسائل مؤثرة لدلال عبد العزيز في عيد الأم

يمر عيد الأم هذا العام على النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم بحزن وألم بعد فقدان والدتهما النجمة دلال عبد العزيز منذ أشهر قليلة.

رسائل دنيا وإيمي سمير غانم

 ولم تستطيع كل من دنيا وإيمي سمير غانم سوى تذكر والدتهما ببعض الكلمات ورسائل حزينة ومؤثرة. 

ونشرت إيمي، صورتين عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، الأولى تظهر فيها مع شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم ووالدتهما، والثانية للنجمة الراحلة. 

وعلّقت إيمي: "أول عيد أم من غير مامي، الحمد لله، كل سنة وأنتي طيبة يا ديدي وعيدك في الجنة بإذن الله، أشوفك على خير يا مامي بحبك".

دنيا وإيمي سمير غانم ورسائل مؤثرة لدلال عبد العزيز في عيد الأم

أما الفنانة دنيا سمير غانم فعبرت عن اشتياقها لوالدتها، ونشرت صورتها وكتبت لها رسالة تضمنت:"اللهم أسعدها وارحمها ولا تحرمني بركة دعاها رضاها، وحشتيني أوي يا مامي، كل سنة وأنت طيبة وفي الجنة يا رب "ضاحكة مستبشرة"، بشكرك أنت وبابي علي كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللي زرعتوه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله أشوفكم على خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا". 

دنيا وإيمي سمير غانم ورسائل مؤثرة لدلال عبد العزيز في عيد الأم

وفاة دلال عبد العزيز

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز 61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وكانت أخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز والتي تم عرضها قبل وفاتها وهو مسلسل "ملوك الجدعنة"، حيث تم عرضه في الموسم الرمضاني 2021، والذي حاز على عدد كبير من المشاهدات وخصوصاً مشهد وفاتها في آخر المسلسل، الذي تم عرضه كآخر ظهور لها قبل وفاتها، وبالرغم من ظهورها الأخير إلا أنه لم يكن أخر أعمالها حيث قامت الفنانة دلال عبد العزيز بتصوير عدة أعمال أخرى لم يتم الكشف عن مصيرها إلى الآن ومن أبرزهم فيلم " تسليم أهالي " ومسلسل " عالم موازي " مع ابنتها دنيا سمير غانم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار