ديما قندلفت توجه رسالة لاذعة لمنتقديها وقصي الخولي يكشف سراً

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
ديما قندلفت توجه رسالة لاذعة لمنتقديها وقصي الخولي يكشف سراً
مقالات ذات صلة
أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي
أديل Adele تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها وتبدأ إجراءات تقسيم ثروتها
تطورات الحالة الصحية لشيري عادل بعد جراحة استمرت 6 ساعات

انتقدت الفنانة السورية ديما قندلفت التعليقات التي يوجه للسيدات بسبب شكلهن، معتبرة أن المتنمرين لا يبالون بمشاعر الآخرين.

ديما قندلفت تنتقد المتنمرين

وقالت ديما إن أشبع ما يمكن مواجهته في هذه الحياة هو التنمر خاصة على النساء، مشيرة إلى أن أصعب ما يمكن أن تراه أو تقرأه الأنثى هو تعليق ينتقدها وينتقد شكلها بطريقة غير لائقة.

وتابعت: "ما في أبشع منك كلمة حدا يقول لأنثى أنتي بشعانة.. ليش هيك عاملة بحالك ليش هيك عاملة بشعراتك يع".

ووجهت ديما رسالة للمتنمرين مؤكدة أن المظهر شكل خاص ولا يحق لأحد التدخل فيه، معلقة: "من أنت لتعترض على خلقة الله".

والتفت عدد من التعليقات مع ما قالته ديما قندلفت خلال تقديم حلقة برنامجها، وكان من بين التعليقات الفنان السوري قصي خولي الذي أشاد بأداء وموهبة وطريقة ديمة قندلفت.

وقال: "دمدم الغلا بنت بلادي الزينة.. دائماً متميزة والله يوفقك بكل شي عم تعمليه.. ناطرينك إذا انتي حتكوني معنا ببرنامج إنت مين وفق تحليلاتي".

وتابع قصي خولي بأن إشادته بزميلته ديمة قندلفت نابعة عن صدقة حتى ولم تكن هي الطاووس واصفها بالموهبة الاستثنائية.

ديما قندلفت تستعرض مهارتها بالسباحة

وكانت الفنانة السورية ديما قندلفت قد استعرضت مهارتها في ممارسة رياضة السباحة، وذلك بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وبدت في الفيديو بحوض سباحة مغلق، وأدهشت متابعيها بتعليقها الذي تركته والذي كتبت فيه: "روتيني المفضل مع مدربي"، إذ تفاجأ البعض بممارستها السباحة في هذه الأجواء الشتوية الباردة.

وعلق بعض المشاهدين على الفيديو وأطلقوا عليها لقب الطاووس، بعد أن جاءت كثير من التعليقات بنفس الطريقة.

وتلقت الفنانة ديمة قندلفت الإرشادات بأدائها المميز من قبل محبيها وزملائها، والذي كان من أبرزهم. الفنانة اللبنانية تقلا شمعون التي شجعتها وأثنت على مهارتها، وعلقت بعبارة: "برافو ديمة".

زواج ديمة قندليفت من وزير سوري

ويشار إلى أن الفنانة السورية التقت زوجها وزير الاقتصاد السوري السابق همام الجزائري للمرة الأولى في العام 2013 عندما عادت لمتابعة دراستها في كلية الاقتصاد حيث كان يتولى تدريس السياسة والاقتصاد.  

من جهة أخرى، تعيش ديمة قندلفت نجاح مسلسلها الأخير الهيبة والذي أدت فيه دور البطولة أمام الممثل السوري "تيم حسن" والممثل اللبناني "عادل كرم" إضافةً إلى الممثلة القديرة "منى واصف". 

ودارت قصة العمل الذي عُرضت منه الحلقة الاخيرة منذ أيام حول عود جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقدانه لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أسرار صادمة من بينها محاولة الشخصية التي تؤديها ديمة رانيا عمران الانتقام من عائلة جبل بعد أن قتلوا والدها خلال أحد الأجزاء السابقة".