دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب على الملأ وتكشف يومياته في الحجر الصحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب على المكشوف وهذه يومياته في الحجر الصحي
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت؟
عمرو دياب على الملأ: "بحبه ورحمة أبويا" ودينا الشربيني ترقص بجنون
دينا الشربيني تنشر صورة جديدة لها مع الهضبة

تغزلت الفنانة دينا الشربيني بالنجم عمرو دياب على الهواء خلال لقائها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، لتكشف مفاجأته لها في مسلسلها "لعبة النسيان" وما يفعله في الحجر المنزلي.

دينا الشربيني وعمرو دياب

كشفت دينا الشربيني عن مفاجأة عمرو دياب لأسرة مسلسل "لعبة النسيان"، وهي أنه وضع الموسيقى التصويرية للعمل والتي طرحها بالفعل على حساباته على مواقع التواصل منذ يومين تقريباً، مؤكدة على أنها متفائلة بالعمل نظراً للمساته فيه التي سوف تضيف إليه النجاح.

ولم تستطع دينا الشربيني أن تمنع نفسها من التغزل بعمرو دياب، فأكدت على أنه النجم الأول في الشرق الأوسط وأنه يبذل قصارى جهده في عمله حتى يخرج في أحسن صورة، فهو لا يجد غضاضة أن يظل يعمل لمدة عام على عمل واحد لمجرد أن يخرج في صورة رائعة، مشيرة إلى أنها لن تستطيع أن توفيه حقه مهما تحدثت عنه، فهو داعم قوي لها في كل أمور حياتها.


عمرو دياب في الحجر المنزلي

وأجابت دينا الشربيني على سؤال يخص عمرو دياب وهو هل يستقبلها بالكحول فور عودتها من التصوير؟ بأنه يخشى على نفسه بالفعل ولم يخرج من المنزل منذ أكثر من شهر قائلة: "هو بيخاف على نفسه، وأنا بخاف عليه"، مشيرة إلى أنها ترفض أن يأتي إلى مكان تصوير مسلسلها لأنها تخاف على صحته في ظل أزمة كورونا.

عمرو دياب ودينا الشربيني
وتابعت دينا الشربيني حديثها عن عمرو دياب في الحجر المنزلي، بأنه يمارس التمارين الرياضية باستمرار إلى جانب مواصلة عمله الذي يحبه.