دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتكشف ما يفعله من أجل إسعادها

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 27 أبريل 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 27 أبريل 2020
دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتكشف ما يفعله من أجل إسعادها
مقالات ذات صلة
هذا ما فعله عمرو دياب من أجل عيون دينا الشربيني..مفاجأة بكل المقاييس
تسريب جديد عن أزمة الهضبة ودينا الشربيني...مشاجرة سببت النهاية الصادمة
عمرو دياب يتسبب في أزمة لدينا الشربيني...إليكم ما فعله وعقد الأمور!

تغزلت الفنانة دينا الشربيني بشكل صريح بالنجم عمرو دياب ووالدته الراحلة، وذلك خلال مكالمة هاتفية أجرتها في برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.


دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب

تحدثت دينا الشربيني عن عمرو دياب خلال مكالمتها الهاتفية، معبرة عن امتنانها له الشديد بفضل تشجيعه ودعمه المستمر لها، قائلة عنه: "عمرو اللي بيطلعه فيا أحلى بكتير، هو بيدني اقبال على الحياة وعاوزة أكون أحسن وأعمل اللي اقدر عليه".

وأضافت دينا الشربيني أن كل شيء أصبح فيها أفضل بفضل عمرو دياب، قائلة: "كل حاجة فيا بقت أحسن من ساعة ما عرفته"، وهنا عقبت لميس الحديدي على كلامها بقولها: "ربنا يسعدكم".

دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب
وعن رأي عمرو دياب في أدائها في مسلسل "لعبة النسيان"، قالت دينا الشربيني: "دايما بيدعمني بشدة ولما بكون خايفة بيطمني وكمان صريح جدا ولو حاجة ماعجبتوش يقولي لي عليها ودي طبيعة عمرو دياب في العمل".

اسم والدة عمرو دياب في لعبة النسيان

كما كشفت دينا الشربيني عن كواليس اختيار اسم "رقية" في مسلسل "لعبة النسيان"، مشيرة إلى أنه اسم والدة عمرو دياب بالفعل، أنها كانت تجلس مع السيناريست تامر حبيب من أجل اختيار اسم الشخصية، وفي هذه اللحظة كان الهضبة يجري اتصالاً هاتفياً، وهنا اقترحت اسم "رقية" فتحمس تامر للاسم بشدة.

وتابعت دينا الشربيني حديثها: "أن عند عودة عمرو دياب أخبرته باسم الشخصية، فسعد بشدة بالاختيار"، مضيفة: "أنها كانت تتمنى أن تقابل والدته خاصة وأنه يعشقها وسمعت عنها كلاماً مذهلاً عن طيبة قلبها وأعمالها الخيرة".

مسلسل لعبة النسيان

وعن رأي عمرو دياب في مسلسلها، قالت دينا الشربيني أنه سعد بالحلقات الأولى من "لعبة النسيان"، وبردود الفعل على تتر العمل الذي قام بتلحينه.

مسلسل لعبة النسيان

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في سباق رمضان من خلال مسلسل "لعبة النسيان"، الذي تؤدي فيه دور زوجة خائنة يُقتل زوجها وعشيقها وتفقد الذاكرة، وتحاول جاهدة معرفة تفاصيل ما حدث معها بالضبط.