دينا الشربيني تخطف القلوب بتصرفها النبيل مع ابن الراحلة غنوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2019
دينا الشربيني تخطف القلوب بتصرفها النبيل مع ابن الراحلة غنوة
مقالات ذات صلة
لي لي أحمد حلمي تنافس والدتها منى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب

أسرت الفنانة دينا الشربيني القلوب بتصرفها الرائع نحو الطفل ياسين ابن الفنانة الراحلة غنوة، الذي يشاركها في أول تجاربه التمثيلية في مسلسل "زي الشمس".

دينا الشربيني استغلت تصويرها مشاهد مع الطفل ياسين ابن غنوة، ونشرت عدة لقطات مرحة جمعتها معه في الكواليس خلال رحلتهما، وعلقت على الصور قائلة: "زي الشمس...ياسين...نجم النجوم...يوسف".

وظهرت دينا الشربيني مع ابن غنوة في لقطات عفوية، مليئة بالحب والقبلات والأحضان والشقاوة، ويبدو عليهما الانسجام سوياً وأن علاقتهما تخطت فكرة تصوير بل تجمعهما علاقة قوية خارج العمل أيضاً، فظهر بوضوح دعم دينا للصغير أمام وخلف الكاميرا.

تفاعل متابعو دينا الشربيني مع اللقطات العفوية التي جمعتها مع ابن الراحلة غنوة، مشيدين بهذه العلاقة الرائعة التي تجمع بينهما خلف الكاميرا أيضاً، كما داعم الكثيرون الطفل ياسين مؤكدين على موهبته وعفوية تمثيله.

وكان ياسين خطف الأنظار بظهوره ضمن أحداث مسلسل "زي الشمس"، فرغم صغر دوره إلا أنه استطاع أن ينال إعجاب الجمهور بإطلالاته المختلفة في العمل.

يذكر أن مسلسل "زي الشمس" يحقق نجاحاً كبيراً مع عرضه حالياً على الشاشة، العمل من بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وسوسن بدر وأحمد داود وسيناريو مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز.