دينا الشربيني في إفطار جماعي مع أبطال مسلسل قصر النيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
دينا الشربيني في إفطار جماعي مع أبطال مسلسل قصر النيل
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني ورامز جلال.. ضرائب النجوم عن أعمالهم في رمضان 2021
دينا الشربيني عن مسلسل "قصر النيل": قالولي ريحي السنة دي من العياط
نجوم لجأوا للسرقة: مايا دياب بسبب الجوع وكريم عبدالعزيز بسبب المنع

انتهى تصوير مسلسل قصر النيل، الذي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني، خلال شهر رمضان 2021، واحتفلت دينا بهذه المناسبة مع أسرة المسلسل.

دينا الشربيني تستمتع بإفطار جماعي مع أسرة قصر النيل

وشاركت دينا الشربيني متابعيها، بمقطع فيديو أثناء تواجد أبطال العمل مجتمعين، لتناول إفطار جماعي بأحد المطاعم، والتي يمتلكها الفنان عمر السعيد.

وكتبت دينا الشربيني على الفيديو معبرة عن اشتياقها لفريق عمل قصر النيل: "هتوحشوني".

وتدور أحداث مسلسل قصر النيل للفنانة دينا الشربيني في حقبة زمنية مختلفة وهو ما تطلب شكل معين للشخصية التي تقوم بها في فترة الخمسينات.

دينا الشربيني

استعانت دينا الشربيني في المسلسل بشعر مستعار بلون مختلف عن الذي تعتمده في شعرها هذه الفترة وهو اللون الأصفر، و ظهرت دينا الشربيني بشعر مستعار أطول قليلاً وأسود اللون ليناسب الشخصية. كما اعتمدت على إطلالات مختلفة وملابس تعود لفترة زمنية قديمة تسيطر عليها الفساتين الواسعة والمنفوشة.

تجسد دينا الشربيني شخصية لها أبعاد لمعاناتها منذ طفولتها حيث تتعرض لحوادث قدرية، مثل وفاة والدها وحياتها في منزل خالها وفقدان والدتها،  فتقوم بشخصية كاميليا وه شخصية لا تنسى أبداً ما حل بها، ولكنها تعود وتنتقم ممن ظلمها، وعد هذا المسلسل هو الأول لدنا الشربيي بعد الأعمال التي قدمتها خلال السنوات الماضية والتي كانت تقوم فيها بدور ضحية حيث قالت في حوار سابق لها: "قالوا لي ريحي السنة دي من العياط كفاية عليكي اللي فاتوا".

شاهدي أيضاً: مي عمر ترد على انتقادات مكياجها الزائد في نسل الأغراب: الصعايدة مش كده

وكاميليا هي امرأة متزوجة يٌقتل زوجها في ظروف غامضة وبعدها تجبرها عائلتها من الزواج من شقيق زوجها الراحل ، وتقبل أن تكون زوجته الثانية، ولكنها تبدأ في نفس الوقت رحلة البحث عن قاتل زوجها الأول بجانب البحث عن حقها في ميراثها منه والذي تستحوذ عليه عائلته وزوجها الثاني .

أزمة مسلسل قصر النيل

كان الجمهور قد لاحظ الشبه الكبير بين بوستر قصر النيل وبوستر فيلم Changeling لأنجلينا جولى لفت نظر الجمهور حيث تظهر النجمة العالمية على البوستر منفردة وهي تنظر إلى النافذة وترتدي نفس ستايل القبعة لكن الفارق الوحيد أن هناك ظل لطفل صغير في بوستر الفيلم وهو الاختلاف الأبرز بين البوسترين مما دفع البعض للسؤال عما إذا كان فريق عمل مسلسل دينا الشربيني تعمد تقليد البوستر أم أنه مجرد توارد أفكار.

مصور بوستر مسلسل قصر النيل، رد وقتها، وحسم أمر، قائلاً إنه تعامل مع دينا الشربيني من قبل خلال أحد مسلسلات رمضان وهو زي الشمس وسعيد بهذا التعاون الثاني بينهما بعد أن رشحته شركة الإنتاج هذه المرة وأضاف أنه عمل بجد وتركيز على تفاصيل بوستر العمل كي يكون مميزا ومختلفاً ومعبر عن الأحداث التي تدور داخل القصر الذي هو مركز أحداث العمل.

شاهدي أيضاً: إطلالات رمضانية مميزة على طريقة دنيا بطمة وابنتاها

وأشار إلى أن شركة الإنتاج خصصت لهذا العمل الكثير من الجهد والأموال بخاصة وأن تكاليف الديكور والأزياء باهظة جداً لأنها تعكس فترة الستينات أما عن نقطة سرقة بوستر العمل من بوستر فيلم للنجمة أنجلينا جولي فأكد أن الصور يمكن أن تتشابه لكن لم يخطر بباله أي عمل فني آخر عند تصوير بوستر هذا العمل وما يُبرز هذا التشابه أكثر هو الحقبة الزمنية وطبيعة الإطلالات إلا أن الأمر غير مقصود أبداً.

أبطال مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي واخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

دينا الشربيني ليست النجمة الوحيدة التي خطفت الأنظار بإطلالات ساحرة، وإنما تنافست نجمات المسلسل على إطلالات ساحرة ومن بين النجمات التي خطفت الأنظارالنجمة ريهام عبد الغفور ومريم الخشت.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل إطلالات نجمات مسلسل قصر النيل والتي استعرضن فيها تسريحات شعر كلاسيكية وأزياء أنيقة واكسسوارات ساحرة.