رامز جلال يسخر من نسرين طافش في رامز عقله طار: المرأة الكيرفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 مايو 2021
رامز جلال يسخر من نسرين طافش في رامز عقله طار: المرأة الكيرفي
مقالات ذات صلة
رامز جلال يسخر من معتصم النهار في رامز عقله طار: مستحلي نفسك علينا
رامز جلال يسخر من طارق يحيى في رامز عقله طار: مبيجمعش وأسئلته تافهة
رامز جلال يتغزل في ريم مصطفى في برنامج رامز عقله طار: جيلي بالفراولة

وقعت الفنانة السورية، نسرين طافش، ضحية الحلقة 25 من برنامج المقالب الأعلى مشاهدة في رمضان "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

وسخر الفنان رامز جلال من، النجمة السورية الشابة، نسرين طافش، بقوله "هو كل واحدة بيضا وحلوة تيجى تشتغلنا، إنت مين ومين حدفك علينا".

وواصل رامز جلال سخريته: "الاسم نسرين طافش.. المهنة راحت التمثيل علشان تضايقنا وتبرز أنوثتها على إنستغرام.. دى عايشة فى دور جينفير لوبيز، المرأة الكيرفي".

وفي لعبة البينت بول paint ball، انسحبت الفنانة نسرين طافش من اللعبة، بعد تلقيها عدة طلقات أوجعتها، من رامز جلال.

وكشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، أن أكثر الأعمال مشاهدة في الموسم الرمضاني، هو برنامج رامز جلال، "رامز عقله طار"، الذي يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

ووقع الفنان أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، وحمو بيكا ولورديانا ضحايا الحلقة الثالثة، أما ويزو فكانت ضحية الحلقة الرابعة، والضحية الخامسة كان لاعب منتخب مصر، محمد مجدي قفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، والفنان المصري، محمد هنيدي الضحية رقم 9، والفنان المصري الشاب، أحمد مالك الضحية رقم 10، والفنان الكوميدي إسلام إبراهيم الضحية رقم 11، والفنان السوري معتصم النهار الضحية رقم 12، والفننة ريم مصطفى الضحية رقم 13، ولاعب كرة القدم المصري، محمد هاني الضحية رقم 14، والفنانة ريم عبدالله الضحية رقم 15، والفنان كريم عفيفي الضحية رقم 16، والفنانة سمية الخشاب الضحية رقم 17، واللاعب الرياضي السابق بنادي الزمالك طارق يحيى الضحية رقم 18، والفنانة ملك قورة الضحية رقم 19 في البرنامج، والفنان حمادة هلال الضحية رقم 20.

رامز جلال يسخر من نسرين طافش في رامز عقله طار: المرأة الكيرفي

تدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

رامز جلال يسخر من نسرين طافش في رامز عقله طار: المرأة الكيرفي

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، باختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة بالإضافة إلى الاستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب، وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن في إنتظاره مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.