رامز جلال يسخر من نسرين أمين ويسرا اللوزي: مش راضيين بحالهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
رامز جلال يسخر من نسرين أمين ويسرا اللوزي: مش راضيين بحالهم

وقعت الفنانة نسرين أمين والفنانة يسرا اللوزي ضحية الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يعرض على شاشة mbc، وأوضح رامز جلال أن سبب الجمع بينهما هو محاولة كل منهم اختيار أدوار لا تليق بهن.

رامز جلال يسخر من أدوار نسرين أمين

وسخر رامز جلال خلال الحلقة من أدوار الفنانة نسرين أمين بسبب دور تباهي في فيلم حملة فريزر قائلاً: "أشهر أدوارك وتاريخك الفني ما أنت دافع بقى".

وأكدت نسرين أمين أنها تقبل بعض الأدوار أحياناً من أجل الأموال، وواصل رامز جلال السخرية منها قائلاً: "نجحت لأنها بيئة وبتحاول تمثل إنها كيوته وهي من عابدين".

وسأل رامز جلال، الفنانة نسرين أمين، عن سبب نشرها صورها بالمايوه عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وردت قائلة: "كنت على البحر والصور حلو".

نسرين أمين في رامز جاب من الآخر

وأكدت نسرين أمين خلال حديثها مع رامز جلال قبل أن يبدأ المقلب، أن عدد زيجاتها واحد فقط، قائلة: "تزوجت مرة واحدة فقط”.

وظهرت نسرين أمين بإطلالة أنيقة تكونت من توب باللون الأسود، ونسقت معه بنطلون باللون الأزرق، واعتمدت تسرحه شعر ملموم على هيئة ذيل حصان، ونالت إطلالتها جزءاً من السخرية بعد أن قال رامز جلال: "إيه الجزمة دي محشية رز، وأي الخدود دي".

يسرا اللوزي في برنامج رامز جاب من الآخر

أما الفنانة يسرا اللوزي فظهرت بإطلالة كاجول اعتمدت فيها على تيشرت باللون الأبيض وفوقه قميص ونسقتهم مع بنطلون باللون الأسود، وسخر رامز جلال من إطلالتها قائلاً: "إيه اللبس ده".

ومع بداية ظهورها استقبلها رامز جلال بعبارة: "لقد وصلت الحتة الأوزي، الفنانة يسرا اللوزي"، مشيراً إلى أنها تحاول أن تمثل أدواراً تظهر فيها على عكس طبيعتها الرقيقة.

نسرين أمين ويسرا اللوزي في برنامج رامز جاب من الآخر

وبعد أن وقعت نسرين أمين ويسرا اللوزي ضحية المقلب، كشف رامز جلال عن سر الجمع بينهما قائلا: "انتوا هنا علشان كل واحدة فيكم مش راضية بحالها وعايزة تلبس توب مش بتاعها، واحدة من الزمالك وعايزة تعمل فيها من البساتين والتانية من البدرشين وعايزة تعمل فيها من المهندسين".

ووجه رامز جلال حديثه إلى نسرين أمين ويسرا اللوزي قائلاً: "نسرين أنتي بدأتي حلو يا نسرين وعملتي أدوار شبهك وعلق مع الناس، ايه اللي خلاكي تعملي فيها إيليت؟ وانتي يا فاتنة الساحل ليه عايزة تعملي فيها بنت بلد وانتي متعرفيش الفرق بين الممبار والسدق"

يسرا اللوزي ونسرين آمين في برنامج رامز جاب من الآخر

وأكدت نسرين أمين أن يسرا اللوزي قادرة على تمثيل دور "تباهي" في فيلم حملة فريزر، ولكن بعد تهديد رامز جلال لهم من خلال إدخال الكلب للحجرة تراجعت عن حديثها، وفي النهاية قال رامز جلال: "ايه يا بنات اتعملنا الأدب، لترد يسرا اللوزي: "اه اتعملنا الأدب"،

وعبر حسابه الشخصي على منصة إكس، كتب رامز جلال عن الحلقة قائلاً: "معانا ومعاكم فاتنة الزمالك وموزة عابدين، يسرا اللوزي ونسرين أمين في #رامز_جاب_من_الآخر".

يذكر أن برنامج رامز جاب من الآخر، يعتمد هذا الموسم على استضافة 2 من النجوم يجمع بينهما شيء مشترك سواء الخلاف أو التنافس، لقع الاثنين ضحية فجأة في مقلب رامز جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار