رحلت من كانت لي طاقة للفرح: خالد يوسف يودع شويكار بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020
رحلت من كانت لي  طاقة للفرح: خالد يوسف يودع شويكار بكلمات مؤثرة
مقالات ذات صلة
زوج أحلام الجريتلي ينعيها بكلمات مؤثرة: أعطتني دون حساب
محبي مشاري البلام وزملائه ينعون رحيله بكلمات مؤثرة
نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب"

ودع المخرج خالد يوسف، النجمة الكبيرة شويكار، التي رحلت عن عالمنا منذ ساعات، بكلمات مؤثرة في حسابه الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، ونشر صور تجمعهما.

وكتب خالد يوسف في تغريدته: "سيدتي الجميلة شويكار .. رحلت من كانت لي طاقة للفرح ونبعا للحنان ومصدرا للسعادة ..في صباي وانا اشاهدها في اعمالها لم اكن اتوقع ان تكون لي فيما بعد واحدة صديقة واخت وام ..كنت استعين بها علي تصاريف القدر وضرباته فأري فيها حنان امي وحكمة أبي وسند ودعاء أخواتي وداعا يا أرق الناس".

وفاة شويكار

كانت شويكار تشكو في الفترة الأخيرة من صعوبة الحركة، وكشفت في حوار مع جريدة الوطن أنها تلزم منزلها ولا تخرج منه بسبب معاناتها في المشي، وأن هناك فريق طبي يباشر وضعها من وقت لآخر، كما أنها تخضع للتحاليل الطبية بشكل مستمر.

كما أشارت شويكار قبل وفاتها بعدة أشهر إلى أنها اعتزلت الفن بلا رجعة، وأنها ترغب في الراحة بعد مشوار فني حافل.

شويكار وفؤاد المهندس

رحلت الفنانة شويكار قبل شهر من ذكرى وفاة شريكها ونصفها الفني الثاني فؤاد المهندس، والذي رحل في السادس عشر من سبتمبر، وسادت حالة من الحزن على الوسط الفني الذي ودع سيدته الجميلة بكلمات مؤثر، ومن بين الفنانين اللذين عبروا عن حزنهم كان المخرج خالد يوسف، والذي كان لشويكار علامات إنسانية في حياته.

 نجح فؤاد المهندس وشويكار في أن يخلقا حالة من البهجة على شاشات السينما وخشبة المسرح، فإلى الآن تحفظ إيفيهات  شويكار بنفس الأداء الصوتي لها ومخارج ألفاظها.. "شيء لا يسدكه عقل.. أنت القلب الكبير.. يبقى أنت للي قتلت بابايا".. وإلى آخره من الجمل التي كانت تقولها بترقيق الحروف لتخرج بأداء مختلف منها يختلط فيه الدلع مع الكوميديا وخفة الظل.