صفاء السبع تعود للواجهة بعد وفاة شقيقتها..هذه قصة اعتزالها وأحدث صورها

داليا إبراهيم تصر على الاعتزال وهذا آخر ظهور لها قبل الابتعاد عن الفن

رد فعل غاضب لسمير صبري بعد إحراجه بصور ترصد تصرفه مع بائعة مناديل

  • الإثنين، 18 مايو 2020 الإثنين، 18 مايو 2020
رد فعل سمير صبري بعد إحراجه بصور ترصد تصرفه نحو بائعة المناديل

استنكر الفنان سمير صبري نشر صور مسربة له ترصد تصرفه نحو بائعة مناديل عجوز في الشارع، مما عرضه لانتقادات قاسية عبر مواقع التواصل.


تعليق سمير صبري على واقعة بائعة المناديل

أبدى سمير صبري استنكاره من هجوم رواد مواقع التواصل عليه بسبب صوره التي رصدت تصرفه مع بائعة المناديل، واصفاً ما حدث بأنه "كلام فارغ"، وأخذ يتساءل: "من اللي صور الواقعة أصلا؟" ثم رفض الرد على الموضوع من الأساس، بحسب الوطن.

سمير صبري يتجاهل بائعة مناديل عجوز

وكان سمير صبري تعرض لحملة انتقادات بعد تداول صور مسربة له، تكشف تجاهله لبائعة مناديل عجوز طلبت مساعدة منه أثناء ركوبه سيارته.

وأبدى البعض انزعاجه من تصرف سمير صبري نحو العجوز، فهو تجاهل طلبها تماماً رغم التصاقها بنافذة سيارته، ولم ينظر إليها من الأساس.


صورة ترصد تصرف سمير صبري نحو بائعة مناديل عجوز
في ذات السياق، دافع أخرون عن سمير صبري مؤكدين على أنه لم يتجاهل السيدة ولكنه من الممكن أنه حريص على اتخاذ الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا بمنع التخالط مع الناس بمسافات قريبة.

سمير صبري في مسلسل فلانتينو

من ناحية أخرى، عاد سمير صبري للتعاون مع النجم عادل إمام في مسلسل فلانتينو الذي يعرض في رمضان 2020، وقال المخرج رامي عادل إمام أن دوره في العمل قوي وليس ضيف شرف، فهو يعد تعاون جديد مع الزعيم بعد 47 عاماً من مشاركتهما بطولة فيلم "البحث عن فضيحة".