فيديو بعد ضربه لرامز جلال محمد رمضان.. "رامز جلال ممكن يطلعلك من أي حتة"

مسلسلات رمضان تخرج من دائرة الانتقادات إلى الدعاوى القضائية لإيقافها

رد فعل محمد رمضان على سخرية رامز جلال منه: ودعوى قضائية ضد "البرنس"

  • الخميس، 07 مايو 2020 الخميس، 07 مايو 2020
رد فعل محمد رمضان على سخرية رامز جلال منه بتعليقاته المفاجئة

أظهر محمد رمضان أول رد فعل له على سخرية رامز جلال منه بتعليقاته العفوية المفاجئة من خلال برنامجه "رامز مجنون رسمي"، وذلك بعد أن التفت لاهتمام معجبيه بما قاله الأخير.

محمد رمضان يرد على سخرية رامز جلال

ولم يبدِ محمد رمضان أي غضب أو رد فعل سلبي من تعليقات رامز جلال، بل أعاد نشر اللقطات المقتطعة من إحدى حلقات "رامز مجنون رسمي"، وأرفقها بإيموجي يضحك بشدة.

View this post on Instagram

😂🤣

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

وكان رامز جلال قد سخر من محمد رمضان في الحلقة التي استضاف فيها النجم السوري باسم ياخور، حين قال: "اغلط بقى علشان يجي يشقك"، وهو ما اعتبره البعض تلميحاً لسوقية بطل مسلسل "البرنس"، كما قال أيضاً "الحسابات البنكية اللي بتقول أنه نمبر وان"، ساخراً من اللقب الشهير الذي أطلقه الجمهور على بطل مسلسل "الأسطورة".

دعوى قضائية ضد محمد رمضان بسبب "البرنس"

من جهة ثانية، فوجئ النجم المصري بقيام ناصر البرنس، صاحب المطاعم الشهير برفع دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، طالب فيها بدفع مليون جنيه بزعم أن مسلسل "البرنس" يستعرض جانباً من حياته الشخصية، بما يوحي للمشاهدين وعملائه بأن العمل يجسد قصة حياته.

وطالب البرنس بهذا المبلغ كتعويض عن الأضرار والأدبية التي أصابته من جراء استغلال اسم شهرته وعلامته التجارية دون موافقته، بالإضافة إلى التعرض لجانب من حياته الخاصة في العمل الدرامي وتصوير مشاهد وفيديو كليب للمسلسل داخل المطعم الخاص به.

مسلسل البرنس

وبدأ عرض مسلسل "البرنس" منذ نحو أسبوعين تزامناً مع بداية شهر رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى ويلعب بطولته محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل حول رضوان البرنس “محمد رمضان” الذي يتعرض للغدر من أخوته بسبب ترك أبيهم كامل الميراث لرضوان فيقررون قتله مع زوجته وأولاده.

وقد حظى المسلسل مؤخراً بإشادة الجمهور بسبب قصته الدرامية المثيرة، حيث اعتبره الكثيرون الأفضل في مسيرة محمد رمضان حتى الآن، وأعلن الأخير أن الأحداث مستلهمة من قصة سيدنا يوسف مع أخوته.