رضوى الشربيني تكشف المستور عن أوزان وأزياء النجمات في مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019
رضوى الشربيني تكشف المستور عن أوزان وأزياء النجمات في مهرجان القاهرة
مقالات ذات صلة
هل استعادت داليا البحيري الوزن الذي خسرته؟ شاهدوا الصور واحكموا
رد فعل طريف من أحمد حلمي بعد ارتداء حسن أبو الروس نفس بدلته
3 مواقف محرجة لمذيعة قناة DMC في مهرجان القاهرة السينمائي الـ42

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على فساتين وأوزان النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، لتكشف للجمهور ما لم يكن واضحاً في الصور ورأته بعينها خلال حضورها الشخصي للحفل.


رضوى الشربيني علقت على فساتين النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، كاشفة عن تفاصيل عدة في إطلالاتهن لم تكن واضحة في الصور ولكنها رأتها بنفسها أثناء حضورها الفعالية.

كشفت رضوى الشربيني أن منة شلبي في الحقيقة نحيفة للغاية، لتبدي إعجابها الشديد بقوة إرادتها قائلة لها: "برافو منة"، وذلك بعد أن استطاعت أن تخسر كل الوزن الزائد.

رضوى الشربيني من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

أما عن حلا شيحة، قالت رضوى الشربيني أنها لم تكن مقررة الفستان الذي ترغب في ارتدائه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي رغم اقتراب موعده.

وأضافت رضوى الشربيني أن إطلالة حلا شيحة انقسمت الآراء حولها ما بين مؤيد لها وبين معارض.

وعن فستان الفنانة هنا شيحة، أكدت رضوى الشربيني أن إطلالتها كانت لافتة للغاية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، وما زاد من جمال هيئتها هو لون بشرتها الذي كان ملائماً تماماً مع لون الفستان.

وأضافت رضوى الشربيني أن العيون كلها كانت تتجه نحو هنا شيحة، فشكلها في الحقيقة أكثر جمالاً وأناقة من الصور.

كما حرصت رضوى الشربيني على التعليق على فستان الفنانة أيتن عامر، مشيرة أن الموديل أبرز خسارتها اللافتة في الوزن، رغم أن الصور لم تظهر هذا الجانب.

وعن المنتقدين لفستان أيتن عامر، قالت رضوى الشربيني أن البعض اعترض على موديل فستانها، نظراً لأن اللوني الأسود والأبيض أظهرا بشرتها بشكل أفتح لم يعجبهم.

وتحدثت رضوى الشربيني عن فستان الفنانة هنا الزاهد، مشيرة إلى أنها خسرت الكثير من وزنها، وتحولت حقاً إلى دمية باربي بشعرها الطويل والكثيف ونحافة قوامها، لتقول بطرافة: "الباربي يلبس اللي هو عايزه يا جماعة".