رضوى الشربيني تفاجئ متابعيها بإطلالة كاجوال

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
رضوى الشربيني تفاجئ متابعيها بإطلالة كاجوال

شاركت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني متابعيها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة جديدة بنيولوك، حيث ارتدت في الصورة بنطلون جينز باللون الأسود مع سويت شيرت جينز مطبوع، الأمر الذي جعلها تبدو جذابة واحتلت بسبب تلك الصورة ترند مواقع التواصل.

إطلالة رضوى الشربيني

ونسقت الشربيني مع إطلالتها المميزة إكسسوارات بسيطة مع تسريحة شعر مموجة ومنسدلة على أكتافها ومن الناحية الجمالية وضعت الشربيني مكياج جذاب ومناسب للون بشرتها مما جعلها تبدو في إطلالة شبابية.

رضوى الشربيني تفاجئ متابعيها بإطلالة كاجوال

وسبق أن ظهرت رضوى الشربيني بإطلالة مميزة وأنيقة حيث ارتدت جيمسبوت طويلاً ذا أكمام طويلة باللون الأسود واتسم بتصميمه بأنه مطرز بالكامل مع خصلات شعر بنيه منسدلة على كتفها ونسقت معه الإطلالة حذاء أسود أنيقاً كعب عالياً.

رضوى الشربيني تفاجئ متابعيها بإطلالة كاجوال

وعلقت رضوى على الصورة الخاصة بها على انستغرام وقالت: «امرأة أربعينية وافتخر».

رضوى الشربيني تفاجئ متابعيها بإطلالة كاجوال

تنصح رضوى في برنامجها هو الفتيات والسيدات بما يخص علاقتهن بشركاء حياتهم ومن أبرز ما نصحت به الشربيني الفتيات هو ترك مساحة للرجل حيث قالت:" الرجالة بتحب ال Space ، أدى للراجل مساحته هايديكي حب وحلاوة". 

نصائح رضوى الشربيني للفتيات

وأضافت رضوى قائلة:" لو جوزك نازل القهوة متنكديش عليه ولو رايح يلعب بلاي ستيشن سبيه ولو نازل الجيم شجعيه، متكبسيش على نفسه.. الرجالة مبتحبش الخنقة، لو اديتيه مساحته هتلاقى الدلع كله". 

وسبق أن تحدثت عضو المجلس القومي لحقوق المرأة نهاد أبو القمصان عن ما تقدمه رضوى الشربيني في برنامجها وقالت:" ما تقدمه رضوى الشربيني شديد التخلف، فهي إعلامية صنعها الترند، وبالتأكيد إذا قمنا بعمل تحليل مضمون لخطاب برنامجها سنجد أنه خطاب تقليدي رجعي، قائم على هزيمة السيدة المصرية وانكسارها، وأن شاغلها الأكبر هو الحب والهيام والجري وراء الرجال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار