حسن شاكوش: رضوى الشربيني علقت على مشكلتي من أجل "التريند"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
حسن شاكوش: رضوى الشربيني علقت على مشكلتي من أجل "التريند"

خلال أحد التصريحات التليفزيونية، علّق مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش، على قرار التحقيق مع  الإعلامية رضوى الشربيني بأنها سبق وعلّقت على أزمته مع زوجته من أجل التريند، ورفع مشاهدات برنامجها.

قال شاكوش: "رضوى الشربيني لما اتكلمت عن مشكلتي كان عشان التريند، هما بيشوفوا مين اللي عامل ضجة ويتكلموا عليه، وأنا  الحمد لله معنديش مشكلة ومش بكره حد". أضاف حسن شاكوش أنه يتمنى التعاون خلال الفترة المقبلة مع الفنانة هيفاء وهبي، قائلًا: "أتمنى عمل دويتو مع هيفاء وهبي، هقدر أضيف لها وأضيف للمكانة بتاعتي".

تعليق رضوى الشربيني على أزمة حسن شاكوش

يُذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد علّقت على الأزمة التي حدثت بين شاكوش وزوجته، فبعد أن حررت زوجة حسن شاكوش محضرًا ضده واتهمته بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

قالت رضوى خلال تغريدة شاركتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "كده يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك وكمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل".

التحقيق مع رضوى الشربيني

كانت الشربيني قد أثارت ضجة كبيرة مؤخرًا، وذلك بعد طرحها سؤالا للفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي شبهت خلاله بعض الرجال بـ "الخرفان"، قائلة "مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه". وعلى الفور تدخلت إدارة قنوات CBC، إثر هذا المنشور وأعلنت التحقيق مع رضوى الشربيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار