رضوى الشربيني تكشف طريقتها لنفخ الشفاه دون الخضوع للتجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
رضوى الشربيني تكشف طريقتها لنفخ الشفاه دون الخضوع للتجميل

كشفت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، حقيقة إجرائها عملية تجميل ونفخ الشفاه، وذلك رداً على التساؤلات التي وجهت لها من متابعيها بسبب نشر صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

رضوى الشربيني تكشف حقيقة خضوعها لنفخ الشفايف

وأوضحت رضوى الشربيني خلال تقديمها لبرنامجها هي وبس، أنها تلقت العديد من الأسئلة حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل وسبب تورد شفاها، مؤكدة أنه يمكن الحصول على تلك النتيجة دون اللجوء إلى حقن الشفاه التجميلية.

وقالت رضوى الشربيني: "أكثر من شخص علق على البرنامج بيقول رضوى أنت نفختى شفايفك تاني، لذلك النهارده قررنا نعمل حاجة جديدة، أولًا أنا طالعة من غير روج، وبدأت فى تمرير قطنه على شفايفها لإثبات صدق كلماتها قائلة: "القطنة مابتكذبش".

وأوضحت رضوى الشربيني أنها تعتمد على وصفة طبيعية من أجل الحصول على شكل شفاه متورد وممتلئ قائلة: "أنا بعمل إيه قبل ما أطلع على الهواء وخلال اليوم أو خارجة مع أصدقائي ليصبح شكل الشفايف ملوناً وممتلئا بعمل خلطة قرفة على شطة على فازلين طبي على زيت لوز حلو وبعض الناس يضيفون زنجبيل".

ونصحت رضوى الشربيني بضرورة التأكد من عدم الإصابة بالحساسية لأي من مكونات تلك الخلطة قبل وضعها قائلة: "الخلطة بتلون الشفايف لتحصلي على شفايف أنجلينا جولي هتلاقي شفايفك تأثرت بالشطة وعليكي تجربتها قبل اعتمادها للتأكد أنك غير مصابة بحساسية من أي مكون من مكونات الخلطة".

وتابعت الإعلامية المصرية قائلة: "يمكن تركها بداية من دقيقة وأنا أتركها من ٥ إلى ١٠ دقائق تأتي النتائج من بعدها وتدوم من ٣ إلى ٤ ساعات وبعد أيام تمنحك لون شفاه ثابت، ويفضل تكرارها مرتين في اليوم لتأتي بالنتائج".

ونفت رضوى الشربيني خضوعها لعملية تجميل بسبب خوفها من الخضوع للحقن في وجهها قائلة: "أنا عندي فوبيا من الحقن لكن عندي بدائل طبيعية لكل جزء في الوش".

رضوى الشربيني وعمليات التجميل

يذكر أن رضوى الشربيني خضعت للعديد من التغييرات الجذرية في شكلها حيث تظهر صور رضوى الشربيني من بداياتها حتى يومنا هذا، عن تغير ملحوظ في شكل بشرتها، حيث بدا وجهها الآن أكثر بياضاً ونعومة من قبل، وهذا ما تكشفه بنفسها أيضاً، من نشر صور لها على إنستقرام بعد تقشير بشرتها.

وقالت رضوى الشربيني إنها بعد انفصالها عن زوجها قررت خسارة وزنها الزائد، وبدأت بالفعل المتابعة مع أحد أطباء التغذية مع المواظبة على ممارسة الرياضة، لتخسر 30 كيلوجراماً من وزنها في 4 شهور، مشيرة إلى أن وزنها بعد الزواج والإنجاب كان 89 كيلو في حين أن وزنها الطبيعي كان لا يتعدى الـ 58 كيلو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار