رغم إعلان زوجها اعتزالهما: سارة الكندري تفاجئ جمهورها برسالة جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
رغم إعلان زوجها اعتزالهما: سارة الكندري تفاجئ جمهورها برسالة جديدة
مقالات ذات صلة
الجمهور ينتقد نهاية دفعة بيروت بسبب محمود نصر وفاطمة الصفي
مسلسل "أنا" بطولة الفنان تيم حسن يثير فضول الجمهور
نبيلة عبيد تشعر بالسعادة وترقص في عيد ميلادها الـ 75

في أول ظهور لها بعد الإفراج عنهها، فاجئت سارة الكندري متابعيها برسالة جديدة، فعلى الرغم من إعلان زوجها، خلال الأيام الماضية، اعتزالهما مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفاشنيستا الشهيرة عادت بإعلان جديد لإحدى ماركات العطور، موجهة رسالة جديدة لجمهورها.

وقالت سارة الكندري في رسالتها: "منو مشتاقلي والله مشتاقلك مس يو متابعيني يشهد الله أحبكم وأتمنى حق الكل الخير ومشكورين على وقفتكم يمي ما قصرتو.. أتمنى أي أحد زعلان مني أو مزعلة أحد من غير قصد سامحوني والله يوفقكم دنيا وآخرة أحبكم الله لا يبعدني عنكم”.

سارة الكندري وزوجها

كان أحمد العنزي، زوج سارة الكندري، فاجأ متابعيه باعتزال هو وزوجته، العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتزال السوشيال ميديا نهائياً، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة "خدش الحياء".

وقال العنزي: "سوف أعلنت اعتزالي أنا وزوجتي سارة لإشعار آخر بعد خروج زوزجتي من السجن المركزي.. عندما تخرج زوجتي سوف تتغير أمور كثيرة.. باختصار راح أقعد معها ومع أهلها ومع أهلي وكل شي راح يتغير.. إذا فكرنا نرد للسوشيال ميديا كل شي راح يتغير طريقة التصوير والدعايا وكل شي بعد مشارة الأهل طبعا راح نفهم اللي إلي واللي علينا.. يعطيكم العافية وسامحونا عن أي خطأ بدر مني أو من زوجتي".

وإعلان العنزي لاعتزاله هو وزوجته السوشيال ميديا لم يكن الأول، فسبق وأعلنت سارة الكندري اعتزالها العمل على مواقع التواصل الاجتماع في شهر أغسطس الماضي، بعد ضغوط من زوزجها على خلفية تعرضها للإهانة، لتعود  للعمل بعدها، ويتكرر الأمر للمرة الثانية بعد إعلان زوجها اعتزالهما خلال الأيام الماضية خلال فترة وجوها في الحبس، على خلفية احتجازها بسبب فيديو "خادش".

حبس سارة الكندري

 لم يكن حبس سارة الكندري الأخير هو الأول وإنما سبق تهمة خدش الحياء، أزمة أخرى تسببت في احتجازها مع زوجها،  فكانت السلطات الكويتية قد قررت منذ بضعة أشهر القبض على الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها خلال جلسة المحاكمة لاتهامها بـ "مخالفة الآداب العامة"، ثم قررت المحكمة في نفس الجلسة إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها 2000 دينار لكل منهما، وبعدها قررت هي الانتقام ممن حاولوا إيذائها بإتهامها بنشر مقاطع مخلة وشنت هجوم حاد عليهما.

وظهر أحمد العنزي وزوجته سارة الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله أواخر شهر يناير الماضي بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.

وفي مقطع استغاثة لوالدتها، قالت الأخيرة أن ابنتها لا دخل لها في التهم الموجهة لها وتحدثت عنها وعن زوجها قائلة: "“سارة لديها زوج ورجال كثير تحبه ويشتغلون بشرف، هي عندها أسرة أرجوكم بلاش مثل هاد الاتهامات.. بدي أعرف من يبي راس بنتي.. أنا بناشد أمير الكويت مين يبي راس بنتي.. هاد مسكينه ما عندها معاش.. هي مو تاجرة مخدرات ولا غسيل أموال.. أنا بناشدكم أفرجوا عنها”.

قضية سارة الكندري

كانت سارة الكندري تم احتجازها قبل ذلك بسبب مخالفتها لقواعد الحجر الصحي هي ووزجها، وخرجت في فيديو معبرة عن استيائها بسبب احتجازها برفقة ابنتها داخل "النظارة" قبل الإفراج عنها مع إلزامها بدفع غرامة، وقالت وقتها، إن ضابط الشرطة تعامل معها بتعنت وأصر على احتجازها، وأخبرها أنه إذا لم يكن هناك أحد لاستلام ابنتها لتقيم برفقته خلال فترة احتجازها، فإن الصغيرة ستمكث معها بداخل "النظارة".