سارة الودعاني تستعرض هدية زوجها بعد ولادتها والجمهور ينتقدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
سارة الودعاني تستعرض هدية زوجها بعد ولادتها والجمهور ينتقدها

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، سارة الودعاني، عن هدية زوجها لها بعد طفلها الثالث سليمان في شهر يونيو الماضي، إلا أن الجمهور اتهمها بمحاولة استعراض حياتها الفاخرة.

سارة الودعاني تستعرض هدية زوجها لها

وأوضحت سارة الودعاني في منشور لها عبر سناب شات أنها تلقت من زوجها سيارة رولز- رويس هدية بعد ولادتها إلا أنها قررت أنها ترغب في هدية أخرى بدلاً منها وترغب في استبدالها.

وقالت المشهورة السعودية: "هدية زوجي لي بمناسبة ولادتي سيارة رولز رويس وقلت له رجعها وعطني فلوسها بشتري فيها أرض".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات سارة الودعاني وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين انقسمت تعليقاتهم ما بين الدعاء لها بالسعادة أو اتهامها بمحاولة استعراض حياتها الفاخرة، معتبرين أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تتحدث فيها المشهورة السعودية حول تلك الأمور.

وجاءت بعض التعليقات: "الله يهنيها ويعطيها خيرها، بس ها الإنسانة كل شي تقول وتصور فشخرة هدفها بس وين تسافر وشنو وتلبس عيالها عرض أزياء وكل تصوير ع عيالها وشنو تأكل"، "يا حبها للفشخرة والمنظرة".

اتهامات لسارة الودعاني باستعراض حياتها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها سارة الودعاني تلك الاتهامات، فمن قبل نشرت فيديو على سناب شات وهي تقوم بشراء عدد كبير من المنتجات والأغراض في تركيا وتستعرض تكدس غرفتها بالفندق بها، مشيرة إلى أنها لديها مشكلة في العودة بهذا الكم من الحقائب لتجاوزها الحد المسموح للمسافرين.

وجاء ذلك بعد أن تعرضت للهجوم بعد ولادتها لاستعراضها جناح الولادة في المستشفى الملكي، حيث نشرت فيديو لها وهي تستعرض مكونات الجناح الملكي مؤكدة أن الطابق كامل لها وحدها للولادة.

وفي الفيديو ظهرت سارة الودعاني وهي تطوف وسط الغرف لتصوير مكونات الجناح الملكي في المستشفى قائلة: "خلوني أوريكم الجاح اللي انا فيه هذا اسمه الجناح الملكي شوفوا الدور كامل بس لمريضة واحدة الدور كله الممرضين والأمن بس للغرفة اللي انا فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار