رغم نجاح الجراحة الأخيرة: حورية فرغلي تدخل غرفة العمليات مجددًا

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
رغم نجاح الجراحة الأخيرة: حورية فرغلي تدخل غرفة العمليات مجددًا
مقالات ذات صلة
مي عمر قبل وبعد: صور ترصد تغير ملامح الفنانة الشابة في سنوات
أبرزهن ياسمين صبري: نجمات ارتدين مجوهرات تقدر بثروات طائلة
رفع التحفظ عن أموال يعقوب بوشهري وإلغاء منعه من السفر

رغم استعادة الفنانة المصرية، حورية فرغلي، شكلها الطبيعي، بعد نجاح عملية جراحية أخيرة أجرتها في أنفها، إلا أنها أعلنت عودتها لدخول غرفة العمليات مجددًا خلال أشهر.

كشفت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، عن عودتها إلى غرفة العمليات من جديد في أمريكا خلال أشهر، على الرغم من نجاح جراحتها الخطيرة لتجميل وتعديل أنفها.

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، عادت مساء الأحد 2 مايو/أيار إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد".

رغم نجاح الجراحة الأخيرة: حورية فرغلي تدخل غرفة العمليات مجددًا

لماذا تدخل حورية فرغلي غرفة العمليات مجددًا؟

وخلال مقابلة تلفزيونية لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، أعلنت "فرغلي" أنها ستسافر إلى أمريكا مرة أخرى خلال شهر أغسطس/آب المقبل، من أجل إجراء كشف طبي أخير على العظام الجديدة التي زرعت داخل أنفها المعدّل.

وأوضحت أنها قد تستكمل العملية الأخيرة من أجل توسيع فتحات أنفها، وذلك في حال أن أمر الفريق الطبي بذلك.

وفي أول ظهور لها عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية إجراء 4 عمليات ترميم للأنف، حضرت الفنانة حورية فرغلي مأدبة السحور التي أقامها استشاري جراحات التجميل الخاص بها في آخر ليالي شهر رمضان على شرفها احتفالا بعودتها ونجاح عمليتها.

وروت حورية فرغلي خلال الجلسة ما حدث لها قائلة:"ماحدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتميت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم (oreyaح)، فانا قررت ان احب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي اخير على عظام الانف الجديدة واستكمال العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك".

رغم نجاح الجراحة الأخيرة: حورية فرغلي تدخل غرفة العمليات مجددًا

حورية فرغلي تكشف عن الآثار الجانبية للجراحات

وكشفت حورية عن الآثار الجانبية للعمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية في أنفها بالقول: "صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن".

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: "طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية".

الفنانة المصرية، حورية فرغلي لم تشتهر بأعمالها، قدر اشتهارها بعدد عمليات التجميل التي أجرتها والأزمات التي لاحقتها طوال مسيرتها الفنية، منذ دخولها عالم الفن.

إذ خضعت الفنانة المصرية لـ 3 عمليات تجميل لترميم الأنف وتعد العملة الأخيرة هي العملية الرابعة لها، فكانت النجمة الشهيرة قد ابتعدت عن الأنظار بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف وهذا ما تسبب في خروج عدد من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة لتجميل الأنف.

رغم نجاح الجراحة الأخيرة: حورية فرغلي تدخل غرفة العمليات مجددًا

حورية فرغلى: فقدت الأمل وتمنيت الموت بعد تشوه وجهي:

وفي أحدث تصريحات صحافية وإعلامية لها، قالت الفنانة حورية فرغلي، خلال برومو حلقتها مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، إنه بعد تشوه وجهها فقدت الأمل في المشاركة بأي عمل فني".
تشويه الوجه.

وتابعت: "لما وقعت واتشوهت في وشي قلت خلاص ما حدش هيشغلني وبالفعل كله بعد عني وما لقتش دعم من حد ولا حد عرض عليا شغل".

وأضافت: "أنا كنت فعلا ببقى عايزة أنام ومش عايزة أصحي وتمنيت الموت، ودروس التجربة اللي مريت بيها علمتني إني أحب نفسي".

وأضافت أنها أصيبت بالاكتئاب الحاد الذي وصل إلى أقصى درجاته قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء بعض العمليات التي كللت بالنجاح.

وكانت الفنانة حورية فرغلي، أكدت أنها عانت كثيرا بسبب مرضها الأخير، متابعة: "كنت أتمني الموت لعدم وجود أحد بجانبي وخاصة أنني غير متزوجة وليس لدي أولاد".