رقص هند القحطاني مع صديقات ابنتها يفتح عليها باب واسع من الهجوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني في مرمى الهجوم بسبب رقص بناتها وإطلالتهن
هند القحطاني تعلق على رقص ابنتها في فيديو ساخر منها
رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم

تسببت وصلة رقص لهند القحطاني في موجة واسعة من الهجوم ضدها، حيث نشرت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً مجموعة من مقاطع الفيديو ظهرت فيها هي  وأبنائها  خلال احتفالهم بعيد ميلاد صديقة رؤى ابنتها، وتضمنت الرقصات رقص هند القحطاني وأبنائها.

ومن بين الرقصات وصلة رقص لهند القحطاني مع صديقات ابنتها اعتمدت فيها الفاشنيستا السعودية على فستان أصفر، وتمايلت  على أنغام الموسيق، لتتعرض بعدها لسيل من الهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رقص هند القحطاني

رقص هند القحطاني ليس الوحيد ما لفت الأنظار خلال أمسية احتفالهم بعيد ميلاد شقيقة رؤى ابنتها، وإنما نشرت الفاشنيستا السعودية  عدد من المقاطع الراقصة لها ولأسرتها.

وتبادل أبناء هند القحطاني التقاط الصور والرقص معاً وسط أصدقائهم، كما ظهرت والدتهم معهم في أحد الفيديوهات اثناء تناول الطعام في أحد المطاعم.

وظهر معاذ ابن هند القحطاني يرقص مع شقيقته ورفض تصوير شقيقته له بالفيديو بسبب خجله وهو ما تسبب في انتقادات حادة لوالدته.

وجاءت التعليقات: "مساكين هاالاولاد والله دايماً اشفق عليهم لأن امهم بغت لهم الغربه والتشتت الأسري اللي كلنا بحاجه للمة الأهل وفوق هذا تعلمهم عادات الغرب اللي بعيده كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا ما أقول غير الله يهديك ويصلحك"، وعلق متابع آخر "راح يجيله يوم ويندم الحين امه مأثره عليه اذا ماتت بياخذ اخوانه ويرد السعودية".

وخلال الأيام الماضية أثارت القحطاني الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي تتمايل أمام الكاميرا راقصة مستعرضة رشاقتها، بعد اعتمادها على أحد المشدات  خلال إعلان لها عبر حسابها الشخصي، وتسبب رقصها فيي هجوم واسع عليها.

هجوم على هند القحطاني بسبب رقصها

  وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي تضمنت رقص هند القحطاني معلقين عليها بكلمات تنوعت ما بين السخرية والانتقادات للفاشنيستا السعودية التي تثير الجدل دائماً بجرأتها، ومن بين التعليقات: "امراه بعمرها عايشه نفس المراهقات مو صج رقص ولبس قصر وبوي فرند"، "هذه والله اللي تبلش بمعتقادتها نست عاداتها وتقاليدها وسترها وعفتها والنهاية صايعة وتترقص".

كما جاء في التعليقات: "تحرج نفسها ليش دايمن تتلصق بالبنات الصغار"، "نفسي اعرف ليش تهبد الارض لما ترقص"، "الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهم وفضلنا على كثير مماخلق تفضيلا"، "ماسكه برقص الخطوه وزحفه تحاول تغير. بس ترجع تترج زي علبه السفن"

فيما جاءت بعض التعليقات المدافعة  عن هند القحطاني ومن بينها: "انا ليسا استنى اشوف الرقص واتعاد المقطع ايش فيه ؟؟ كملو المقطع طيب"