هند القحطاني تكشف مفاجأة عن مهنة والدها في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تتذكر والدها
هند القحطاني تكشف سبب عدم قدرتها العودة للسعودية
هند القحطاني تكشف تفاصيل حياتها مع أسرتها في السعودية

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، عن مفاجأة بشان مهنة والدها بعد أن أعلنت تبرعها لصالح أحد المساجد في السعودية على روح والدها رجل الدين.

هند القحطاني تكشف مهنة والدها

وأوضحت هند القحطاني في فيديو لها أن والدها كان إمام أحد مساجد منطقة خميس مشط، لكنها رفضت ذكر اسم المسجد حفاظا على خصوصية عائلتها.

وقالت هند القحطاني أثناء جلوسها بجانب ابنها لاختيار أحد مساجد خميس مشط التي ترعرعت فيها على روح والدها أنها اختارت هذه المنطقة لأن والدها كان إمام مسجد هناك.

وأشارت قائلة: "بتصدق على نيتكم، ونية أبوي الله يرحمه ويغفر له، نية أولادي، ونية والدي والله يكتبلنا الأجر إن شاء الله"

ووجهت حديثها لابنها قائلة: "معاذ اكتب هنا خميس مشيط أنا أبغى أكتب مساجد خميس مشيط لأن أبوي نشأ وترعرع فيها".

ورداً على سؤال معاذ ابنها حول اسم المسجد الذي كان جده إماماً له قالت: "ما اقدر أعلم اسم المسجد أبوي كان إمام مسجد في خميس مشيط لكن عشان خصوصية أهلي ومكان بيتهم، لأن لو قلته خلاص الناس بيعرفون مكانهم".

وفاة والد هند القحطاني

وفي وقت سابق أعلنت هند القحطاني من خلال رسالة قامت بنشرها عبر سناب شات عن وفاة والدها بكلمات مؤثرة وحزينة قالت فيها:" إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره، روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".


حيث تفاعل معاها الجمهور منذ لحظة نشرها للرسالة وجاءت الكثير من التعليقات بشكل كبير وواسع، حيث شملت معظمها الدعاء بالرحمة على والدها، ولكن هناك من أشار على وجود خلافات كانت بين هند القحطاني ووالدها الراحل، حيث ربط الكثير بين رحيل هند القحطاني إلى أمريكا وعيش حياتها هناك مع أطفالها كان بسبب الخلاف مع والدها، حيث جاء تعليق من إيناس الحنطي والتي قامت فيه بمهاجمة هند القحطاني، بسبب بوفاة والدها وهو على خلاف معها، وتعرضت لهجوم شرس باعتبار أن تصرفها غير لائق أبداً.