رهف القحطاني تثير الجدل بصورة جريئة ودود أفعال غاضبة ضدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
رهف القحطاني تثير الجدل بصورة جريئة ودود أفعال غاضبة ضدها
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
رهف القنون تثير الجدل مجددًا بصورة جريئة
رهف القنون تثير الجدل بصورة جريئة مع صديقاتها

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة ظهرت بها في جلسة تصوير جديدة.

رهف القحطاني بإطلالة جريئة

وظهرت رهف القحطاني ترتدي بلوزة ضيفة باللون الأزرق مفتوحة من عند الصدر وبنطلون باللون البيج الفاتح وتركت شعرها منسدلاً.

واعتبر الجمهور أن رهف القحطاني تستعرض منحنيات جسدها من خلال الظهور بملابس ضيقة تظهر تفاصيل جسدها، وهو ما أثار ردود أفعال غاضبة ضدها.

رهف القحطاني تثير الجدل بصورة جريئة ودود أفعال غاضبة ضدها

وجاءت التعليقات تُذكر رهف القحطاني بتصريحاتها السابقة حول عدم استعراض جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي بينما سخر البعض من تلك التصريحات ورددوها في التعليقات من بينها: "أنا بنت رجال ومن قبيلة"، "جسمي مو للاستعراض".

رهف القحطاني وجلسات تصوير جريئة

لم تكن تلك المرة الأولى التي تخضع فيها رهف القحطاني لجلسات تصوير جريئة، فقد تكرر الأمر مرتين من قبل وقامت وذ نكهة بحذف الفيديوهات مقدمة اعتذارها للجمهور.

وكانت المرة الأولى أثناء جلسة تصوير ظهرت فيها رهف القحطاني تقوم بعدد من الحركات الجريئة إلا أنها حذفت المقطع ووجهت رسالة اعتذار قائلة: "أنا بنتكم منكم وفيكم يعني إذا شفتوا علي ملاحظات ترى أتقبل وأوعدكم إنه ما راح يتكرر هذا الشيء لأنه ضايقني مثل ما ضايقكم ولا كان والله مقصدي فيه شيء وكانت نيتي غير ما أنتم تتصورون".

وتابعت مشهورة سناب شات السعودية قائلة: "كنت عفوية لما صورت المقطع لكن إذا بدر مني أي شيء اعتبروني بنتكم قولوا لي رهف هذا ما يصلح أحذفه أنا ما عندي مشكلة أبداً.. أنا حذفت المقطع وأتمنى منكم إنكم ما تتداولون المقطع لأنه مرة انتشر بطريقة سريعة جداً".

وجاء ذلك الاعتذار بعد أن استفزت رهف القحطاني الجمهور بعبارة: "المخرج عايز كدا"، حيث ظهرت مستلقية على وجهها على السرير وترتدي فستان أحمر.

جرأة رهف القحطاني تثير الجدل

يذكر أن جرأة رهف القحطاني مؤخراً أصبحت مثيرة للجدل خاصة بعد الأزمة التي وقعت بينها وبين الجمهور بسبب رحلتها إلى المالديف مع مروج الرحيلي والتي تسببت في توقيع غرامة عليهما.

وظهرت رهف القحطاني خلال تلك الرحلة بعدد من الإطلالات الجريئة بجانب رقصها في العديد من الفيديوهات.