روان بن حسين تضع مولودتها الأولى وصور واضحة تكشف مفاجأة عن هوية زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 فبراير 2020
روان بن حسين تضع مولودتها الأولى وصور واضحة تكشف مفاجأة عن هوية زوجها
مقالات ذات صلة
حكاية زواج روان بن حسين التي بدأت بأزمة طاحنة وانتهت بأجمل قصة حب
الظهور الأول لروان بن حسين مع زوجها وابنتهما وتعليقها يذيب القلوب
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟

رزقت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بمولودتها الأولى، والتي أطلقت عليها اسم "بيلا لونا" الذي يعني القمر الجميل، وهو ذات الاسم الذي أعلنت أنها اختارته لصغيرتها في حفل "بيبي شاور".


ومع الإعلان عن ولادة روان بن حسين لمولودتها، تم تداول صور واضحة لأول مرة لزوجها الذي أخفته عن الجميع منذ زواجها العام الماضي، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي سبق وأن أعلنا خطوبتهما ثم دخلا في مشاجرة علنية على انستقرام، قبل أن يتصلحا ويعتذرا كلاً للآخر.

أول ظهور لزوج روان بن حسين مع طفلتهما
وحرصت شقيقة زوج روان بن حسين على تهنئته على ولادة طفلته بيلا لونا، فنشرت صوراً له وهو يحمل صغيرته فور ولادتها وكتبت: "الأميرة لونا مع بابا"، وفي صورة أخرى علقت: "الأميرة لونا...الحمد الله".

زوج روان بن حسين وشقيقته بعد ولادة ابنته بيلا لونا


وفي سياق متصل، حرصت الإعلامية الكويتية مي العيدان على تهنئة روان بن حسين على قدوم طفلتها، فكتبت لها عبر حسابها على انستقرام: "مبروك للجميلة روان بن حسين ولادة ابنتها بيلا لونا الله يحفظها ويجعلها ذرية الصالحة ويرزقها برها الفال لكل محروم".

مي العيدان تهنأ روان بن حسين على ولادة طفلتها


وكانت روان بن حسين تزوجت في سرية تامة في شهر رمضان الماضي، دون أن تفصح عن هوية زوجها للجمهور، مشددة على حرصها التام على ابتعاد حياتها الشخصية عن السوشيال ميديا، ليكون ظهور زوجها الأول بشكل واضح بعد ولادة ابنتهما الأولى مباشرة.