غلاف كتاب روان بن حسين الأول يحدث ضجة وهذا هو موعد زواجها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2017
روان بن حسين

أصدرت الفاشينيستا روان بن حسين كتابها الأول والذي يحمل اسم "كما لم تحب امرأة"، متبعة طريقة لافتة للدعاية على انستقرام من خلال نشر صورة كبيرة لها مع اسم كتابها، لتلفت الأنظار إلى اصدارها الأول بطريقة جذابة.

شاهدي أيضاً: انسخي هذا اللوك الرائع في فصل الخريف من الفاشينيستا روان بن حسين    

وتصدرت روان بن حسين غلاف كتابها الأول، الأمر الذي أشعل انستقرام بفضل وجود صورتها بحجم كبير على الغلاف، مما جعل محبيها يتغزلون بجمالها.

وقالت روان بن حسين عن كتابها الأول أنه خليط من المشاعر والأفكار التي رغبت أن يشاركها الجمهور بها، متمنية أن تكون ضيفة خفيفة على قراء الكتاب.

غلاف كتاب روان بن حسين
كما أعلنت روان بن حسين لمحبيها على انستقرام أن كتابها الأول سيكون متاحاً في معرض الكويت الدولي للكتاب، وبشكل محدد موجود في جناح سبارك صالة 6.

وعلق محبو روان بن حسين على صورة غلاف كتابها الأول الذي تصدر صور انستقرام، متمنين لها النجاح في هذه الخطوة وأن يحقق كتابها الصدى الذي تتمناه.

وروجت روان بن حسين لكتابها من خلال سناب شات، لتعلن عن مكان بيعيه لكل محبيها في معرض الكويت الدولي للكتاب، مؤكدة على أنها متحمسة للغاية بهذه التجربة.

وأضافت روان بن حسين من خلال الفيديو أنها لا ترغب أي أمر من الحياة غير تحقيقها للنجاح في مجالي الكتابة والمحاماة، مازحة مع متابعيها أنه في حال تحقيق هاتين الأمنيتين فسوف تتزوج وتعتزل الحياة.

يذكر أن روان بن حسين لديها متابعين من أنحاء الوطن العربي، ونالت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل جمالها اللافت.

روان بن حسين شابة كويتية تخرج من كلية الحقوق في لندن، وهي عاشقة للموضة والجمال كما أنها تهتم بالشعر والكتابة.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار