روان بن حسين تعلق على غضب فوز الفهد من تقليد متابعاتها لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يوليو 2020
روان بن حسين تعلق على غضب فوز الفهد من تقليد متابعاتها لها
مقالات ذات صلة
فوز الفهد ليست راضية عن تقليد متابعاتها للون شعرها الجديد وتعلق بصراحة
روان بن حسين ترد باستغراب وغضب على سؤال أحد المتابعين عن بشرتها
روان بن حسين تخرج بتفاصيل جديدة عن طلاقها وهذه نصيحة فوز الفهد لها

علقت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على غضب مواطنتها فوز الفهد من تقليد متابعاتها لها، وذلك عندما تحدثت الأخيرة مؤخراً عبر مقطع فيديو عبرت من خلاله عن ضيقها لتقليدهم للون شعرها الجديد.

روان بن حسين تعلق على غضب فوز الفهد من تقليد متابعاتها لها

ونشرت روان بن حسين تعليقاتها من خلال حسابها على "انستقرام"، حيث سخرت من منطق فوز الفهد في التعبير عن غضبها من تقليد لون صبغة شعرها الجديدة برغم تفكيرها طويلاً في الدرجة التي ستختارها حتى تبدو فريدة. 

وقالت روان بن حسين في تعليقها: "يعني لما تسوين دعاية حق منتج والناس تروح تشتريه لأنه فوز (تستخدم المنتج) هذا بعد اسمه تقليد، ما يزعل؟"، ثم كتبت أيضاً: "يعني مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، آلاف من الناس تحبج وتحب ستايلج ومكياجج وشعرج الطبيعي انها "بتقلدج" ما فهمت ليش بزعل الموضوع؟". 

روان بن حسين تعلق على غضب فوز الفهد من تقليد متابعاتها لها

فوز الفهد غاضبة من تقليد متابعاتها للون شعرها الجديد 

وكانت فوز الفهد قد صبغت شعرها للون الأصفر مع خصلات فضية بلاتينية، لكنها عبرت عن عدم رضاها لتقليد البنات لنفس اللون، مؤكدة أنها تبحث كثيراً عن لون فريد ومميز كي تكون إطلالتها جديدة وغير مكررة. 

غير أن تصريحات فوز الفهد أغضبت متابعاتها الذين وصفوها بالتعالي والغرور، بينما ألمح البعض إلى أنها لم تكن أولى النجمات اللاتي اخترن هذا اللون، حيث سبقتها به نهى نبيل.

زواج فوز الفهد

واحتفلت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.