غرق فيلا فوز الفهد بسبب أمطار دبي ومتابعين يدعونها لبيوتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024
غرق فيلا فوز الفهد بسبب أمطار دبي ومتابعين يدعونها لبيوتهم

استأجرت فوز الفهد فيلا في دبي للإقامة برفقة أطفالها الاثنين أحمد وفوز والاستمتاع بالأجواء الصيفية المشمسة، إلا أن فيضانات دبي فاجأتها واقتحمت أسوار الفيلا مما اضطرها للالتزام بقواعد السلامة والبقاء داخل المنزل.

وعلى الرغم من صعوبة الموقف الذي وصفته فوز الفهد بالمرعب بسبب هطول الأمطار المستمر، إلا أن الفاشينستا الكويتية أشادت بالدعم الذي قدمه لها المحيطون بها، فضلاً عن استمتاعها بأجواء المطر قائلة "يا حلو دبي وأمطار دبي".

غرق فيلا فوز الفهد في دبي

شاركت فوز الفهد تجربتها أثناء هطول فيضانات دبي على الفيلا الفندقية التي تقيم فيها، كما شاركت الدعاء الخاص بهطول المرض والريح، معربة عن شعورها بالذعر من الفيضانات الكثيفة والمستمرة، خاصة وأن ابنيها يرافقانها في هذه الرحلة.

وأكدت فوز الفهد أنها لم تكن تعلم شيئاً عن الفيضانات، ولكنها فوجئت بالتحذيرات المتداولة والتزمت بضرورة البقاء في المنزل، حماية لأولادها من التعرض لهذه الأمطار العنيفة، وأوضحت أنهم لم يشعروا تقريباً بالعاصفة الأولى داخل منزلهم، والتي كان ابناها نائمين خلالها مما سهّل لها الأوضاع.

وغابت فوز الفهد عن أنظار متابعيها لساعة متواصلة مما تسبب في القلق عليها، ولكنها عادت وطمأنت المتابعين بأنها كانت تحاول التخفيف من توتر الطفلين، وعادت لتؤكد أن العاصفة مرت بسلام، كما أكدت أن موظفي الفندق الذي تقيم في إحدى الفيلات الخاصة به لم يقصروا في تقديم الخدمات لهم خلال الفيضان.

شاهدوا الفيديو

فوز الفهد قالت إنها وطفلاها بخير حال وإن الفيضانات لم تسبب أي ضرر يذكر لهم، كما كانت ردة فعلها ثابتة وهادئة بعد انتهاء العاصفة موضحة أنها استمتعت كثيراً بالأجواء على الرغم من صعوبتها مضيفة: "يا حلو دبي ويا حلو أمطار دبي".

دعوات فوز الفهد لبيوت محبيها

ووجهت فوز الفهد رسالة شكر لمحبيها الذين قلقوا بشأنها هي والطفلين قائلة: "حبايب قلبي مشكورين كتير المطر ما وقف من أمس الفجر مطر ورعد وشيء أول مرة أشوفه يا كثر جيت دبي بس أول مرة أشوف مطر مثل هذا، يا حلو المطر بدبي ويا حلو دبي بصراحة على هالأجواء بس يا حلوها".

ونصحت متابعة فوز الفهد قائلة: "اتحصنوا فوز وحصني أولادك الله يحفظكم جميعاً، اتحصنوا يوميا، ترى الحالة الجوية والمنخفض خبراء الطقس حذروا منه إنه إنذار أحمر من أسبوع تقريباً لشدة غزارة الأمطار الله يجعلها أمطار خير وبركة".

فيلا فوز الفهد

فيما عرض البعض على فوز الفهد الانضمام لهم في دبي في حال احتاجت أي شيء يذكر، فاتحين منازلهم ومرحبين بها في كرم ضيافة ليس بغريب على أهل الإمارات وقالت واحدة: "فوز حبيبتي أهلك نحنا البيت بيتك ولو بغيتي أي شيء الكل وياك ومعاك"، لترد الفاشينستا الكويتية: "فديتكم يا أهل السنع".

بعد فياضانات دبي

دعوة أخرى من مواطنة إماراتية قالت فيها لفوز الفهد: "أفا عليك نحن من الإمارات إذا الفندق ما يشيلك عيوننا تشيلك وتشيل عيالك وحياك في بيتنا بس خبرينا إذا محتاجة شيء بنوصل لك حبيبة قلبنا أنتي".

فوز الفهد في دبي

وتحسنت حالة الطقس في دبي بعد ساعات فقط من هطول الأمطار والفيضان الكبير الذي عطل حركة الطيران خوفاً على الأرواح، مما تجنب وقوع خسائر كبيرة، وهو ما استعرضته فوز الفهد في قصصها عبر سناب شات.

وأكدت الفاشينستا الكويتية أن الجو أصبح مشمساً ولطيفاً، مشيرة إلى أنها انتهت من إطعام أبنائها وستغادر فوراً خارج المنزل للاستمتاع بهذه الأجواء اللطيفة مع طفليها، وأن الفيضانات قد مرت على خير ولم تؤثر على أي شيء هناك.

بعد فياضانات دبي

الجدير بالذكر أن فوز الفهد تصطحب حالياً طفليها فوز وأحمد إلى رحلة ترفيهية في دبي، شاركت منها صوراً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما يستمتعون بوقتهم في حديثة حيوانات دبي وأماكن أخرى.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار