روان بن حسين تتألق بعباية أنيقة في أحدث صور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
روان بن حسين تتألق بعباية أنيقة في أحدث صور لها
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لتنسيق القميص الكاروهات جربيها هذا الموسم
استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا الموسم
كاردي بي ترتدي فستان ذهبي بتصميم غريب في عيد ميلادها

تعتبر الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين من أكثر مشاهير التواصل الاجتماعي إثارة للجدل كما أنها تتفاعل بشكل قوي مع متابعيها خصوصاً الفترة الأخير.

نشرت روان صور لها بإطلالة رمضانية أنيقة من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام، بصور تظهر إطلالتها بشكل أنيق.

روان بن حسينتألقت روان بعباءة باللون الأبيض من خامة الكريب الحريري مزينة بتطريزات بالخرز الذهبي مع أكمام طويلة تشبة قليلاً القفطان المغربي.

روان بن حسيناعتمدت روان بن حسين في إطلالتها على المظهر البسيط، حيث تركت شعرها منسدلاً مع مكياج خفيف وأقراط رقيقة واختارت حذاء عالي الكعب باللون البيج والذي تماشى بشكل رائع مع عبايتها. 

روان بن حسين في العزل المنزلي

روان تحرص روان بن حسين منذ بداية الأحداث الجارية في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد أن تتواصل مع متابعيها بشكل منتظم لتشجيعهم على تخطي أزمة العزل المنزلي، كما أنها تحرص على مساعدتهم في البحث عن طرق مختلفة لاستغلال الوقت أثناء قضاء الوقت في المنزل. 

روان بن حسين مع أسرتها

روان وزوجها

والجدير بالذكر أن روان بن حسين فاجأت متابعيها بخبر حملها من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف بعد محاولات منها بعدم التحدث عن حياتها الشخصية حيث تزوجت في سرية تامة.

روان بن حسين مع ابنتهاوضعت روان بن حسين ابنتها الأولى بيلا لونا ومنذ ذلك الحين تحاول روان أن تظهر لمتابعيها طرق العناية بالأطفال مع تجنب نشر صور تظهر وجه ابنتها.