روبي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في الحمام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
روبي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في الحمام
مقالات ذات صلة
روبي تخطف الأنظار بإطلالة ربيعية ساحرة
فاطمة ناصر تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في مهرجان الجونة 2021
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة

شاركت الفنانة المصرية روبي جمهورها لحظاتها الجريئة داخل حمام منزلها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستغرام".

روبي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في الحمام

وكانت ترتدي روبي روب بالألوان متعددة، وأسفله توب باللون الأسود، واعتمدت مكياج بدرجات وركزت على رسم عيونها، وارتدت روبي خاتم وحلق. ونالت صور روبي في حمام منزل إعجاب الجمهور التي تميزت بجرأتها.  

روبي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في الحمام

روبي تلفت الأنظار بإطلالة مبهجة 

في شهر مايو الماضي، نشرت روبي مجموعة صور لها، وهي ترتدي فستاناً بألوان ربيعية مبهجة. وجذبت روبي أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية، إذ أنها كانت ترتدي فستان ميدي بفتحة حرف الـV جريئة من عند الصدر، ومطبوع على الفستان رسومات أزهار بألوان البنفسجي والأبيض والأخضر.

في إطلالة روبي، لم تعتمد على مكياج صاخب وفضلت أن يكون بسيطاً متناسقًا مع الإطلالة. وحازت إطلالة روبي الجديدة على إعجاب الجمهور.

روبي وأحمد حلمي في واحد تاني

وعن الأعمال السينمائية، شاركت روبي النجم أحمد حلمي في فيلم "واحد تاني" المعروض حالياً في السينمات، مع نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائياً اجتماعياً في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.ً

انفصال روبي عن المخرج سامح عبدالعزيز


كان عام 2017 صعباً على روبي، إذ أنها طلقت من زوجها المخرج سامح عبدالعزيز للمرة الثالثة، وفي أول ظهور لها عقب إعلان الطلاق، ظهرت روبي في مسجد عمر مكرم، أثناء تقديم واجب العزاء للمخرجين شريف وعمرو عرفة في وفاة والدتهما.

ولفتت روبي انتباه الحضور بسبب ظهورها بمفردها في العزاء، وكانت ترتدي روبي ملابس كاجوال، وهو المظهر المفضل بالنسبة لروبي، ولم تفضل وضع أي نوع من الماكياج، وتركت شعرها القصير ينسدل على كتفيها، وكان يبدو عليها الحزن.