الجمهور يتفاعل مع غناء دينا الشربيني مع روبي: باي باي حبيبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
الجمهور يتفاعل مع غناء دينا الشربيني مع روبي: باي باي حبيبي

أشعلت الفنانة دينا الشربيني، أجواء الساحل الشمالي، خلال الحفل الغنائي الخاص بالفنانة روبي، ورقصت دينا الشربيني على أغنية "قلبي بلاستيك"، والمعروفة بـ "باي باي حبيبي باي باي" على المسرح.

وغنت دينا مع روبى، أغنية «قلبي بلاستيك» وبالتحديد المقطع الخاص بكوبليه «باى باى حبيبى باى باى»، بينما داعبت روبى، دينا الشربينى، بعد مشاركتها الرقص والغناء، قائلة لها:  «دينا خلاص انزلى.. بوظتى الاستيدج بتاعى».

كما قامت روبي بسؤال دينا الشربيني عن الحب، فردت عليها الأخيرة قائلة: «مع السلامة حبيبي باي باي».

روبي ودينا الشربيني ظهرا في الفيديو التي نشرتها الأولى عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وهما يغنيان أغنية "قلبي بلاستيك" على خشبة المسرح، وتقول كلماتها: "باي باي حبيبي باي باي.. مش معايا في الجاي.. أغنيهالك إزاي.. معاها طبلة وناي.. مع السلامة باي باي.. مش معايا في الجاي.. أغنيهالك إزاي.. معاها طبلة وناي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وخلال الحفل، غنت روبي عددا من الأغاني من ألبومها الجديد حيث قامت بطرح أول أغانيها وهى حته تانية، والتي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا وحققت حتى الآن 116 مليون مشاهدة على يوتيوب، وطرحت الأغنية الثانية قلبي بلاستيك والتي وصلت إلى 18 مليون مشاهدة خلال 3 أشهر من طرحها.

كما غنت "أبوك وأمك" والتي حققت خلال شهر من طرحها على يوتيوب 1.8 مليون مشاهدة، وكانت آخر أغنية قامت بطرحها هي أغنية لازقة خفاش، والتي حققت خلال أسبوع من طرحها على القناة الرسمية على يوتيوب 672 ألف مشاهدة.

تعليقات الجمهور على غناء دينا الشربيني مع روبي:

بعض من المتابعين، ربطوا بين نداء روبي للفنانة دينا الشربيني لمشاركتها الغناء على المسرح، من منطلق اشتراكهما في أغنية إعلان تجاري، طرح في شهر رمضان الماضي.

أما باقي المتابعين، فربطوا بين غناء دينا الشربيني هذه الأغنية تحديدًا، كنوع من الإسقاط على علاقتها السابقة بالنجم المصري، عمرو دياب.

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصلا في نهايات العام الماضي بعد قصة حب، وذلك وفقاً لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التليفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت لانتهاء العلاقة بينهما.

وكانت قصة حب دينا الشربيني، وعمرو دياب،  حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بدايتها، حيث إن دينا الشربيني كانت تشارك جمهورها لحظاتها مع عمرو دياب، كما غنى لها الهضبة بعض الأغاني مثل برج الحوت، وأماكن السهر، وهي الأغنية التي ظهرا فيها معًا بالفيديو كليب الخاص بها.

كانت دينا الشربيني قد رفضت الإجابة عن سؤال بعض الصحفيين لها عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً، في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

وحاول أحد مراسلي القنوات الفضائية سؤال دينا الشربيني عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً في أثناء حضورها للعرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، الذي أقيم داخل أحد السينمات بمنطقة المعادي قبل أسابيع عدة، إلا أنها امتنعت عن الرد وقالت للمراسلين الواقفين حينها: «أنتوا فظاع» وأنهت المقابلة معهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار