مي عمر تكشف عن صفات شخصية روبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
مي عمر تكشف عن صفات شخصية روبي

وصفت الفنانة مي عمر، صديقتها الفنانة روبي إنها شخصية طبية وتتعامل بطبيعتها، كما أنها تمتلك صفة جميلة وهي تتحدث بتلقائية عما بداخلها، وقالت: "أحسن حاجة في روبي اللي في قلبها على لسانها"، لافتة إلى أن مسلسل رانيا وسكينة حقق نجاحاً كبيراً بالرغم من كافة التوقعات السلبية بسبب البطولة النسائية الثُنائية.

مي عمر تتحدث عن مسلسل رانيا وسكينة

قالت مي عمر، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة MBC مصر،  إن  مسلسل رانيا وسكينة، يشبه مسلسلاً بكيزة وزغلول، بطولة الفنانة إسعاد يونس، والفنانة الراحلة سهير الببلاوي، من حيث فريق العمل والكواليس، مؤكدة أن مسلسلها يصنف كعمل درامي لايت وكوميدي ولكن تصويره كان متعباً جدًا بسبب الانتقال طوال التصوير من مكان إلى آخر.

وحكت عن أصعب مشهد في المسلسل قائلة:" كان أصعب مشهد قيادة سيارة الإسعاف، حيث كانت صعبة في المطاردات وثقيلة جدًا في السواقة، لأني نفذتها بنفسي"

مي عمر تتحدث عن صداقة روبي

وأضافت أنها لم تجمعها بالفنانة روبي أي صداقة مسبقة قبل تصوير المسلسل، حيث كانت لقاءاتهم بالصدفة في السابق لكن لم تجمعهم جلسات الحديث والجلوس معاً قبل التصوير، مشيرة إلى أن المسلسل كان فرصة لكسب الصداقة بينها وبين روبي، قائله: "خرجنا وبيننا صداقة قوية جدا أنا وروبي"

مي عمر تحكى عن مشوارها الفني

وأشارت إلى أنها دائماً ما تحاول التنوع في الأدوار والشخصيات التي تقوم بأدائها في الفترة الأخيرة، قائلة: "شخصيتي في رانيا وسكينة تختلف عن كل أدواري السابقة، ووجدت نفسي في دور رانيا بشكل كبير، ولو تبادلنا الشخصيات في المسلسل أنا وروبي فكان سيتقبله الجمهور أيضًا".

مي عمر أمنيتي التمثيل مع عز وحلمي

وأوضحت أنها لا تنشغل بفكرة تصدر البطل الرجل للأعمال التي تشارك بها، وكل ما يشغلها هو الدور الذي تلعبه وما يضيف لها الدور في مشوارها الفني، لافتة إلى أن من ضمن أمنيتها هو التمثيل أمام الزعيم عادل إمام وحدث بالفعل، كما تتمنى التمثيل مع الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد حلمي، والفنان أحمد عمر".

مي عمر أتمنى تقديم مسلسل تاريخي

ونوهت أنها تريد تقديم عمل درامي تاريخي، أو التمثيل في حقبة زمنية مختلفة عما نعيشه الآن، كما حدث في مسلسل الفتوة.

مي عمر والعمل الدرامي المقبل

وأكدت أنها حاليا تقوم بتصوير مسلسل "ملكة المسرح" وهو العمل المقبل، وهو مكون من 10 حلقات ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

مي عمر عن الجزء الثاني لمسلسل رانيا وسكينة

وعن الحديث الذي تردد حول التفكير في تصوير الجزء الثاني من مسلسل رانيا وسكينة الذي لاقي ناجح في الموسم الرمضاني الماضي،  ردت مي عمر:"هنشوف، وأنا لا أميل لفكرة الأجزاء الثانية، لافتة إلى أن مقياس النجاح في رأيها، هو ردود أفعال الجمهور في الشارع، خاصة عند مقابلة الناس هو ده النجاح الحقيقي".

مي عمر تتحدث عن مخاوف روبي

وحكت عن أن هناك الكثير من المواقف الصعبة والمخاوف التي واجهتهم أثناء العمل منها رفض الفنانة روبي النزول إلى المقبرة، حيث كان من المقرر  نزول روبي مقبرة حقيقية خالية، والجري داخل المقبرة بمجرد سماع صوت قدوم قوات الأمن، لكنه روبي رفضت بشدة قالت مستحيل أنزل المقبرة.

وأضافت: إن روبي قالت لها " يا بنتي أنتِ مش فاهمة، ممنوع الستات تنزل المقابر، ممكن حاجة تلبسنا… واضطرينا تصوير جزء من المشهد في ديكور مقبرة، لكن في لقطة نزولنا على السلم أمسكت روبي من يدها وجذبتها حتى نهاية السلالم داخل المقبرة".

مسلسل رانيا وسكينة

كانت الفنانة مي عمر والفنانة روبي، حققوا نجاحاً بعد عرض مسلسل "رانيا وسكينة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي مليء بالأحداث والمفارقات بين شخصيتين العمل الدرامي، حيث تجسد روبي دور "سكينة" وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتدربت روبي على قيادة سيارات التريلا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل، فيما تؤدي مي عمر ، دور "رانيا"، وهي ابنة طبقة راقية تقابلها "سكينة" في ظروف صعبة وترتبط بها جدا، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وبطولة أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار