ريم أرحمة تنقل إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
ريم أرحمة تنقل إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

تداول عدد من  مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها الفنانة ريم أرحمة، نجمة مسلسلي مارغريت والروح والرية وهي على سرير المستشفى، لتتزايد الأسئلة حول حقيقة الأمر هل الصورة لمشهد من أحد الأعمال الفنية أم تعرضت النجمة الشهيرة لوعكة صحية شديدة.

ريم أرحمة تنقل إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

 في المقابل نشرت الفنانة البحرينية صورة في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مدون عليها دعاء: "اللهم إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين"، لتتزايد الشكوك حول مرضها.

ابنة ريم أرحمة

الممثلة البحرينية ريم أرحمة برفقة ابنتها بعد أن أصبحت مراهقة جميلة وذلك للاحتفال بعيد الأم، حيث شعرت الأم بالفخر الشديد والسعادة لأن ابنتها أصبحت طولها وذلك خلال الاحتفال جمع بين الأم وابنتها في أول ظهور لها أمام الجمهور.

ابنة ريم أرحمة

كانت الفنانة ريم أرحمة ظهرت خلال الفيديو وهي تحتفل مع ابنتها بعيد الأم وحرصت على إخفاء ملامح ابنتها عن الجمهور في أول ظهور عام لها، حيث أوضحت من فترة أنها تعيش وحدها برفقة ابنتها ولا تنوي الارتباط حالياً وتهتم فقط بعملها وتربية ابنتها والاهتمام بها.

وقبلها نشرت ريم أرحمة عدد من الصور عبر حسابها على إنستقرام وهي بفستان الزفاف وانهالت عليها التهاني والمباركات بالزواج لكنها أوضحت بعد ذلك أن هذه الإطلالة كانت ضمن مسلسل أبشر بالسعد لكنها لا تنوي الزواج حالياً ولا تفكر به وفي حال اتخذت هذا القرار سوف تعلن عنه بوضوح.

ريم أرحمة لم تكشف أي تفاصيل عن حياة ابنتها وتحرص دائماً على إبعاد الابنة عن الأنظار ولا تظهر برفقتها في أي صور أو فيديوهات حتى أنها لم تعلن عن اسمها أو عمرها أو عامها الدراسي للحفاظ على حياتها الشخصية بعيداً عن شهرتها.

انفصال ريم أرحمة

وكانت ريم أرحمة كانت قد كشفت عن بعض المشاكل التي عانت منها خلال الزواج حيث أكدت أن زوجها كان يمنعها من الذهاب إلى عائلتها وحاولت أكثر من مرة حل المشاكل بشكل ودي إلا أن الأمور تطورت وزادت المشاكل مما أدى إلى وقوع الطلاق وحرصت ريم على الحصول على حق حضانة ابنتها.

كما صرحت ريم أرحمة في 2011 أنها قدمت شخصية دلال في مسلسل وجع الانتصار وهي سيدة تعاني من مشاكل مع زوجها وتأثرت بهذه الشخصية كثيراً لأن حياة ريم تشبه بدرجة ما حياة ريم الحقيقية لذلك أجادت الدور بدرجة كبيرة.

ريم أرحمة في رمضان 2021

تشارك الفنانة ريم أرحمة في السباق الرمضاني بمسلسل مارغريت مع الفنانة القديرة حياة الفهد وعدد كبير من النجوم الشباب أبرزهم هبة الدري، نور الشيخ، بشار الشطي، خالد الشاعر وأبرار السبت ونواف النجم حيث تدور أحداث المسلسل عن حياة سيدة بريطانية من أصول عربية تعيش في مجتمع خليجي.

كما تشارك  في مسلسل آخر وهو مسلسل الروح والرية والذي تدور أحداثه في فترة الثمانينيات والتسعينيات مما منح أبطال العمل أزياء مختلفة وإطلالات أكثر تنوع حيث اعتمدت ريم أرحمة على ستايل بسيط وقديم أطلت فيه بالحجاب بما يناسب هذه الفترة الأمر نفسه بالنسبة للنجمة هبة الدري شيماء علي.