شيلاء سبت تتعرض لوعكة صحية وتٌنقل إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
شيلاء سبت تتعرض لوعكة صحية وتٌنقل إلى المستشفى

تعرضت الفنانة البحرينية شيلاء سبت لوعكة صحية خلال الساعات الماضية ونقلت إلى المستشفى على إثرها لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.

شيلاء سبت تتعرض لأزمة صحية

لم توضح شيلاء سبت طبيعة حالتها الصحية وما تعرضت له ولكنها وثقت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب أثناء مغادرتها المستشفى وهي داخل السيارة.

وأوضحت شيلاء سبت أن والدتها نقلتها إلى المستشفى بسبب وضعها الصحي الذي كان يتطلب تدخلاً طبياً.

وشاركت شيلاء سبت فيما بعد الطعام الذي طهته والدتها لها بعد أن حصلت على ملاحظات طبية بشان الطعام الذي يمكنه أن تتناوله خلال وكتها الصحية.

ووجهت الفنانة البحرينية الشكر إلى والدتها واستعرضت وجودها معتها في السيارة أثناء مغادرتها المستشفى

وكانت شيلاء سبت قد شاركت صوراً لها وهي في وضع صحي غير مستقر، ودونت على إحداها تقول: “هذا كائن مريض”، وفي صورة أخرى بدا فيها التعليق عليها مثيراً للضحك، فقالت إنها تتمتع بقدر أكبر من الجمال، عندما تصبح مريضة.

وعلقت شيلاء سبت على الصورة التي ظهرت فيها تبدو عليها علامات التعب قائلة: "ما شاء الله.. لي أصير مريضة أصير أحلى.. أوكي أنا سايكو.. قاعدة أدمع عيوني مو موقفة دموع"، فيما بدت في مقطع فيديو وهي رفقة الفنانة حلا نورة، وكانتا داخل كواليس تصوير مسلسلهما، رغم مرضها.

وتشارك في بطولة مسلسل جنى تصعد المنصة  الفنانتان شيلاء سبت وحلا نورة، واللتان أكدا في مقابلة تلفزيونية حماسهما الشديد للمسلسل، خصوصاً مع مخرج متعاون مثل الشعيبي، لأنه يضع كل طاقته في العمل لإثبات نفسه في مجال الإخراج، إلى جانب إيمانهما الشديد بنجاح الشعيبي في تحقيق حلمه

شيلاء سبت

شيلاء محمد سالم سبت، فنّانة بحرينية الأصل، تنتمي شيلاء إلى عالم الفن والتمثيل، وعرض الأزياء كذلك، وُلدت شيلاء في مدينة المحرق التي تقع في مملكة البحرين، وتتمتع شيلاء بالجنسية البحرينية.

تميّزت شيلاء بأناقتها وروعة إطلالاتها في كُل مناسبة تظهر فيها، حيث أن بدايات شُهرتها كانت عند ظهورها في مسابقة بحرين توب موديل، إذ احتلت حينها المنصب الأول في الجمال، وحازت على لقب ملكة جمال البحرين للعام 2010، وحصلت شيلاء على درجة البكالوريوس من جامعة نيويورك للتكنولوجيا في تخصص إدارة الموارد البشرية.

 ومن الجدير بالذكر أن شيلاء ترعرعت وتربّت في مُحيط فني، إذ ينتمي معظم أفراد أسرتها إلى الوسط الفنّي، فهي ابنة الفنّانة القديرة الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقة كُل من الممثلات والفنّانات شيماء وشذى وأبرار سبت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار