عبادي الجوهر يتعرض لوعكة صحية وأول صورة له من داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
عبادي الجوهر يتعرض لوعكة صحية وأول صورة له من داخل المستشفى

تعرض الفنان السعودي عبادي الجوهر لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات وهو ما يمنعه من القيام بأي أعمال أو التواجد في حفلات رأس السنة.

عبادي الجوهر يعتذر عن حفلات رأس السنة من المستشفى

وبسبب وعكته الصحية يمتنع عبادي الجوهر عن تقديم حفله الغنائي الذي كان مقرراً له يوم 31 ديسمبر المقبل، ضمن حفلات رأس السنة المقررة في ليلة رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر عبادي الجوهر فيديو عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، يظهر فيه مستلقياً على سرير داخل إحدى المستشفيات، حيث يخضع للعلاج، لم يكشف أي تفاصيل عن حالته الصحية لكنه أكد عدم ظهوره على المسرح في حفل رأس السنة.

وأكد عبادي الجوهر أنه كان يتمنى أن يشارك زملاءه في حفلات رأس السنة، لكن أزمته الصحية ستحرمه من ذلك، قائلاً:"جمهوري العزيز كنت أتمنى أن أكون معكم في حفل 31 ديسمبر، لكن وعكة صحية حرمتني من وجودي معكم وزملائي النجوم في هذا الحفل، إن شاء الله الجايات أحسن، وأتمنى لزملائي الفنانين التوفيق في حفلاتهم".

وطالب عبادي الجوهر من جمهوره ومحبيه في نهاية حديثه، الدعاء له بالشفاء العاجل.

عبادي الجوهر يطرب الجمهور بعد غياب عامين

وكانت آخر حفلات افنان عبادي الجوهر في سبتمبر الماضي، حيث أحيا  حفلة غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بقاعة سوبر دوم في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وحظي الفنان عبادي الجوهر في حفل اليوم الوطني السعودي بترحيب كبير من الحاضرين، وقبل صعوده على المسرح تحدث عن سعادته بالحفلة الغنائية في اليوم الوطني قائلاً: نهنئ أنفسنا بهذه المناسبة، ونشكر هيئة الترفيه على إقامة هذه المناسبة.

وصرّح عبادي بأنه سيتغنى بأغنيتين جديدتين وطنيتين، بالإضافة إلى غنائه باقة من الأعمال الغنائية القديمة والجديدة، وأثنى عبادي على الدعم الكبير للمواهب السعودية وظهورها في الحفلات الغنائية وبكل المواسم، وذكر أنها خطوة كبيرة، وجميعهم يستحقون هذا الدعم.

وقدَّم عبادي الجوهر في منتصف حفلته الفنانة هدى الفهد لتغني معه "دويتو" بأغنية "عيونك آخر آمالي" التي رددتها الجماهير معهما، خصوصاً أن عبادي يتميز في حفلاته بالغناء بالدويتو.

كما تغنّى بمجموعة من روائعه الغنائية، وترنّم عازفاً على العود وسط تحية كبية من الحاضرين بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، كما تغنى بـ"يبان الشوق، خلاص ارجع، قالوا ترى"، وغيرها الكثير، واختتم وصلته الغنائية بالأغنية الوطنية.

وأكد الفنان عبادي الجوهر أن فكرة دعم المواهب السعودية الشابة في الحفلات التي أطلقها رئيس الهيئة العامة للترف11يه المستشار تركي آل الشيخ تعد فكرة رائعة لدعم المواهب السعودية الشابة، وستكون هناك مواهب كثيرة ستظهر على الشاشة، والسعودية كبيرة وواسعة وبها مواهب كثيرة تستحق الدعم.

وفي موسم الرياض هناك العديد من المواهب الذين سيشاركون في حفلات موسم الرياض، وإن شاء الله يستحقون الظهور والدعم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار