ريم البارودي تثير الجدل بصورها العفوية مع شاب على اليخت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2019
ريم البارودي تثير الجدل بصورها العفوية مع شاب على اليخت
مقالات ذات صلة
رد فعل غريب لريم البارودي عند سؤالها عن الإساءة لطليقها المنسوبة لها
بعد انتقادها: حذف التعليق المسيء لأحمد سعد وريم البارودي تعلق
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها

حالة من الجدل، صاحبت عدة صور نشرتها الفنانة ريم البارودي على حسابها على انستقرام، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية على البحر في العين السخنة.

أطلت ريم البارودي في عدة صور عفوية مع شاب مجهول، وصفته بأنه صديقها المقرب منها، ورغم حرصها على كتابة تعليق يكشف هواية الشاب، إلا أن بعض التعليقات جاءت تساءلها عن طبيعة علاقتهما.

وعلقت ريم البارودي على اللقطات المرحة التي جمعتها مع صديقها المقرب على اليخت في البحر، لتقول له: "صديقي المقرب حمودي...حمودي تفتكر وربنا...الصحاب رزق".

تفاعل متابعو ريم البارودي مع الصور اللطيفة التي نشرتها، فطلب منها محبوها أن تستمتع بوقتها، بينما تغزل آخرون في جمالها وكيف أنها تستمتع بحياتها.

كما شاركت ريم البارودي محبيها بصور أخرى من رحلتها في البحر مع مجموعة من أصدقائها، وعلقت على هذه اللقطات المرحة بكتابة: "أي شيء ممكن عندما يكون لديك أصدقاء جيدين يدعموك".

ومن جهة أخرى، أكدت ريم البارودي أنها أنهت صفحة زوجها السابق أحمد سعد، موجه له رسالة صريحة خلال وجودها في برنامج "غبقة سكوب": "أنت ميتبكيش عليكِ"، مشيرة إلى أنها عندما كانت تبكي في اللقاءات التليفزيونية ليس حزناً عليه ولكن من أجل نفسها.