ريم عبدالله تقلد سارة الدندراوي بإطلالة طبق الأصل منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021

قلدت الفنانة السعودية ريم عبد الله مواطنتها الإعلامية سارة  الدندراوي في برنامج أستديو 21 وتصدرت قائمة الأكثر بحثاً في السعودية بهشتاج ريم عبدالله وسارة الدندراوي.

ريم عبد الله تقلد سارة الدندراوي

وظهرت ريم عبد الله داخل الاستديو تقلد الإعلامية سارة دندراوي وهي توجه 25 سؤالاً للفنان حبيب الحبيب.

وقلدت ريم عبداله بعض تعابير سارة الدندراوي وضحكتها مع ضيوفها وظهرت بنفس استايل سارة وكانت تشببها إلى حد كبير باستخدام المكياج وطريقة طرح الأسئلة على الضيوف.

وبعد طرح الـ 25 سؤالاً على ضيفها دخلت ريم في نوبة من الضحك قائلة :عجيب، قولتلكم لازم أطلع فاصل، قولتلكم، هيجنني".

وتقمصت ريم عبد الله عدداً من الشخصيات من بينهم لجين عمران ومودل روز وهند القحطاني وبدور البراهيم، وأبدت هند القحطاني وبدور البراهيم اعجابهم بطريقة تقليد ريم عبدالله لهن.

لجين عمران غاضبة من تقليد ريم عبدالله لها

وأبد لجين عمران غضبها من تقليد ريم عبد الله لها وقالت لجين عمران في لقاء تليفزيوني علقت به على تقليد ريم عبد الله لها: "أول شي تحية لريم العبد الله لأنها عم تشتغل وتقلد كتير من المشاهير، أجادت في تقليدها لي حديثها عن دعم المرأة، والنقطة الثانية اهتمامي بأهلي واهتمامي بأختي أسيل، بس هو الشي اللي ما بعرف كان فكرة مين إني طول الوقت بستعرض مجوهراتي، هذا بعيد عن شخصيتي كل البعيد، لأني ماني من النوع اللي بيفعل هذا،  بحب الضحك وبحب الهزار،  فيه ناس بتقولي ما بيجيكي صداع  ما بتضايقي، أكيد بتضايق  لكن ما بطلع هذا على السوشال ميديا".

 وأضافت: "المبالغات مسموحة جداً في موضوع التقليد، لكن الموضوع بتاع الشو بتاع المجوهرات ما كان له أي أساس من الصحة، بحب المجوهرات نعم زي أي امرأة لكن ما بحب أعمل شو بها".

ريم العبد الله تقلد لجين عمران

خلال إحدى حلقاتها قلدت ريم العبد الله لجين عمران، وظهرت بإطلالة مماثلة لإطلالت الإعلامة الشهيرة، كما استخدمت مكياج جعلها تقترب كثيراً من لجين عمران شكلياً، وفي حديثها الذي حالت فيه تقليد لجين عمران تحدثت رريم عبد الله عن دعم المرأة،  وتعمدت استعراض المجوهرات، وهو ما أغضب لجي عمران، والتي اعتبرت أن استخدام ها الجزء في تقليدها ما له أي أساس من الصحة.

برنامج ريم عبد الله

تقدم الفنانة ريم عبد الله برنامج ستوديو 21، وهو واحد من البرامج الرمضانية الساخرة التي تظهر فيها الفنانة الشهيرة وهي تقلد عدد كبير من نجمات الفن والإعلام والسوشيال ميديا، ومن أبرز  المشاهير  اللذين قامت ريم عبد اله بتقليدهن هم الفاشنيستا السعودية هند القحطاني والفاشنيستا بدور البراهيم، وكان آخر من قامت بتقيدهن هي الإعلامية لجين عمران، لتحقق  ريم عبد الله ردود أفعال واسعة بين متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي حيث يتفاعل متابعوها ويعيدون نشر مقاطع الفيديو معبرين عن دهشتهم من قدرتها على تقمص الشخصيات  ببراعة.