محمد عبده يكشف تفاصيل حالته الصحية بوصلة غزل في سارة دندراوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
محمد عبده يكشف تفاصيل حالته الصحية بوصلة غزل في سارة دندراوي

كشف الفنان محمد عبده تفاصيل حالته الصحية في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة دندراوي، وتغزل النجم السعودي في الإعلامية الشهيرة والتي ردت على كلماته بخجل متمنية له الشفاء العاجل.

كما وجه محمد عبده رسالة حب وامتنان لمحبيه معبراً عن سعادته بالمكالمات الهاتفية التي تلقاها والرسائل، مؤكداً على أن حالته الصحية أصبحت أفضل وأن ما تعرض له ما هو إلا إنفلونزا موسمية.

محمد عبده

وتغزل محمد عبده في الإعلامية سارة دندراوي بكلمات مفاجئة على الهواء لترد عليه الإعلامية الشهيرة بعد دهشتها بخجل شديد وقال محمد عبده: "برنامجك الحلو بتابعه كثير صوتك يخفف عني كثير من الألم.. أنت في الحاجات الحلوة والمسرات مزهزهة وحلوة وجميلة ولما تضحكين كل الدنيا بتضحك معك.. بس لما بتكون أخبار جادة كدو.. صراحة كلنا نزعل من اكتئابك ليها". لترد سارة دندراوي بخجل: "الكلام الحلو هذا شكرا كتير عليه.. راح أطلب منهم ما يطلبون مني أقول أخبار وحشة طالما هذا يزعلك إلا أنت أنت أهم شيء الكلام الحلو هذا مرة شكرا عليه.. الله يخليك".

تفاعل متابعون مع مداخلة محمد عبده مع الإعلامية سارة دندراوي في تعليقات من بينها: "الله يقومك بالسلامة والله خفة دم وهضامة مو معقولة ضحكني وايد بكلماته لسارة ورد فعل سارة ظريف وطريف جدا". "ما قدرت أمسك نفسي من عفويته مع سارة دندراوي وهي ضحكتني وايد بكسوفها ما صدقت الصبية اللي بينقال لها.. الله يشفيك يا رب ويقومك لنا بالسلامة بحب عفويته وخفة دمه هو يتحدث بطريقة عفوية ما يدري كيف يهلكني من الضحك". "من أجمل الأصوات والله اطمنت عليه كنت قلقت لما قالوا إنه في المستشفى، لما أتكلم الحين طمن قلبي، الله يشفيك ويتم شفاك على خير وما يطول الموضوع ونحمد الله إنه مجرد إنفلونزا مو أي شيء آخر ربي يحميك ويعافي بدنك".

تفاصيل الحالة الصحية لمحمد عبده

وقال محمد عبده في مداخلته الهاتفية: "أنا الحمد لله بخير.. زي اللي بيصير للناس من أنفلونزا وحاجات هكذا فما أحب أطلع للناس وشكلي هكذا لكن أنت عارفة بعد العيد الواحد بياخد من مكة وكدا، دايما أقولهم بعد العيد وطالع كل واحد شوية بعافية.. برجع من مكة محملا بما عند الحجاج والمعتمرين".

وعن أنباء نقله إلى المستشفى  بعد الوعكة الصحية قال محمد عبده: "أنا أقدر كثير من مشاعر الناس اللي كبست عليا مكالمات كثيرة جدا وأعتذر عن اللي ما قدرت أطمنهم لكثرة التليفونات التي جاءتني فعن طريقك الله يسلمك يا سارة بحييهم كلهم على مشاعرهم وحبهم وكل اللي فعلوه معي وبعتذر لهم أنا متأسف إني ما قدرت أرد".

مكالمة محمد عبده وسارة دندراوي:

وكان النجم السعودي أثار قلق محبيه، بعد الإعلان إصابته بوعكة صحية طارئة،  ليُعلن إلغاء حفله المشترك مع خالد الشيخ، الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، في البحرين. وأعلن مسرح الدانة عن إلغاء حفل محمد عبده،  مرجعاً ذلك للظروف الصحية للفنان الشهير.

وأكد مسرح الدانة على أن الإلغاء لن يطول فقط حفل محمد عبده وإنما إلغاء الحفل كاملاً بما في ذلك حفل الفنان خالد الشيخ، وأكد القائمون على مسرح الدانة بالبحرين، على أن كل الأشخاص بإمكانهم استرجاع ثمن التذاكر كاملاً، أو البقاء عليه كرصيد متاح لشراء تذاكر الحفلات الموسيقية على أن يستمر تاريخ التذكرة فعال حتى نهاية ديسمبر من العام الحالي.

كما تقدم المسرح بالاعتذار عن التسبب في أي نوع من أنواع الإزعاج أو خيبة الأمل للعملاء الذين كانوا يأملون في إقامة الحفل بموعده، مطالبين من الجمهور ترقب الحفلات المنتظرة خلال الفترة المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار