ريم عبدالله تتقمص شخصية لجين عمران في ستوديو 21 بطريقة كوميدية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
ريم عبدالله تتقمص شخصية لجين عمران في ستوديو 21 بطريقة كوميدية
مقالات ذات صلة
وصفات النجمات للحفاظ على جمال الشعر: تعرفي عليها
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟
آريانا غراندي تتزوج من خطيبها: إليك تفاصيل حفل الزفاف

قلدت الفنانة السعودية ريم عبد الله، الإعلامية السعودية، لجين عمران، في برنامج "ستوديو 21″ الساخر، وجاء التقليد بطريقة كوميدية، زادت من التفاعل مع البرنامج، وحلول اسم لجين عمران في مركز متقدم على مؤشرات محرك البحث الأشهر غوغل.

وقالت ريم عبدالله، في مقطع فيديو كوميدي متقمصة فيه لجين عمران، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي: "حبايبي خبرنا اليوم زوج أراد تطليق زوجته فسبقته إلى المحكمة وخلعته، مش مصدقة كيف أخذتي أوبر يعني، يعجبوني أحب المرأة القوية جدا".

وأضافت: "الخبر الثاني.. أختي أسيل تعرفونها حبيبتي ودلوعتي منزلة أغنية راح تلاقونها في التيك توك و تويتر وإنستجرام وفيسبوك وجروبات الواتساب ادعموها حبايبي إن شاء الله تنجح الأغنية".

وتابعت: ”الخبر الثالث.. أختي أسيل والله العظيم منزلة كيك راح يعجبكم يا بنات، كيوت ولذيذ راح تلاقونها في تويتر وإنستجرام وفيسبوك وجروبات الواتساب ادعموها حبايبي”.

وقالت ريم عبدالله خلال تقليدها لجين عمران وهي تنظر في الجوال باستغراب: ”مش معقول.. تستاهل أكيد مدعوسة في حياتها”.

وقبل أيام، قلدت ريم عبد الله مواطنتها الناشطة السعودية هند القحطاني في فيديو كوميدي وتداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأشاد بعضهم باداء ريم عبد الله بينما انتقد البعض طريقتها.

وفي الفيديو قلدت ريم عبد الله طريقة نطق هند القحطاني لبعض الكلمات وحركات يدها وجسدها أثناء الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابها الخاص.

وقالت ريم عبد الله مقلدة طريقة هند القحطاني:"حبايب قلبي توني واصلة من السوبر ماركت اليوم لبست وتأنقت وأخدت شنطتي الشانيل معايا اللي دافعة فيها دم قلبي قروشي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية قولوا بقي أن رقصي ما يعجبكم".

وأضافت :"انتوا تعرفوني أشهر سعودية في السوشيال ميديا ما فيه غيري ينافسني"، وهو ما تقوله هند القحطاني في كثير من فيديوهاتها.

ريم عبدالله تتقمص شخصية لجين عمران في ستوديو 21 بطريقة كوميدية

برزت موهبة الفنانة السعودية ريم عبدالله، قبل سنوات، وتحديدًا عام 2007 الذي شهد بداية ريم عبدالله في عالم التمثيل من خلال مشاركتها في "طاش ما طاش 15" مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي، بالإضافة إلى مسلسل "عمشة بنت عماش".

ثم في عام 2008 شاركت ريم عبدالله في مسلسل "كلنا عيال قرية" وبيني وبينك" في جزأيه الثاني والثالث، حيث جسدت في هذا العمل شخصية الشيخة ألفت التي لاقت صدى طيباً لدى المشاهدين وطبعت صورتها في أذهانهم. وفي عام 2009 قدمت ريم عبدالله "الساكنات في قلوبنا" و"جاري ياحمودة" و"أيام السراب".

وخلال عام 2010 شهدت ريم عبدالله حياتها الفنية نشاطاً حافلاً ومتنوعاً، حيث شاركت في 6 أعمال دفعة واحدة، أبرزها "قلب أبيض" و"عطر" و"وعد لزام" و"أسوار2" و"مزحة برزحة" و"حيتان وذئاب". ثم في عام 2011 شاركت ريم عبدالله بصوتها في المسلسل الكرتوني السعودي "المصاقيل" الذي حصد نجاحاً كبيراً في العالم العربي وتم إنتاج العديد من الأجزاء منه. وكذلك عام 2012 أطلت ريم عبدالله بعملين هما "من الآخر" و"هوامير الصحراء" في جزئه الرابع.

هذا بالإضافة إلى الفيلم السعودي "وجدة" الذي أثار الجدل وحصد العديد من الجوائز الدولية. وتوالت أعمال ريم عبدالله على مدار السنوات الماضية، لكن في هذه الأثناء كانت أخبار زواجها وعمليات التجميل التي أجرتها تتقدم على أعمالها الفنية.

وكان الظهور الأخير لريم عبد الله فاجئت فيه متابعيها بفيديو ظهرت فيه بملامح متغيرة، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بمجموعة من الإطلالات المتغيرة، لتثير التساؤلات من جديد حول خضوعها لـ عمليات تجميل جديدة.

 وبمجرد نشر ريم عبد الله لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات أشادت بطلتها، وأخرى انتقدت التغير الواضح في ملامحها ومن بين التعليقات: "رجاءريم لاتغيرى ملامحك جماللك الجمال السعودى الاصيل فماله داعى التغييرولو تقارنى شكلك ها الحين وقبل قبل احلى بكثير ارجوا ان تصلك رسالتى أحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي"، "كلها جمال طول جسم شعر ملامح وجه بس غيرت البنات منها واضحة".

وظهرت ريم عبد الله قبل فترة في فيديو ترتدي الحجاب لتثير التساؤلات عما إذا كان الأمر  هو قرار  لها، وارتدت الحجاب بشكل دائم أم أنها مجرد إطلالة جديدة مرتبطة بأحداث مسلسل عندما يكتمل القمر.