ريهام حجاج تثير الجدل بتصرفها المفاجئ قبل عرض حلقة ياسمين عبد العزيز

  • الجمعة، 09 أغسطس 2019 الجمعة، 09 أغسطس 2019
ريهام حجاج تثير الجدل بتصرفها المفاجئ قبل عرض حلقة ياسمين عبد العزيز

أثارت الفنانة ريهام حجاج حالة من الجدل بتصرفها المفاجئ قبل عرض حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، من برنامج "معكم" التي ينتظرها الكثيرون من محبيها.

ريهام حجاج حرصت على نشر صورتين مع زوجها محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، على خاصية "ستوريز" على انستقرام تعبر من خلالهما عن حبها الكبير له.

فنشرت ريهام حجاج في البداية صورة مع زوجها محمد حلاوة، وهما يتعانقان وعلقت على اللقطة الرومانسية قائلة: "معاً للأبد"، ولم يمر سوى القليل ونشرت صورة أخرى وهي تحتضن زوجها وعلقت: "حب عمري".

ورغم أن ريهام حجاج تحرص منذ زواجها من محمد حلاوة، على نشر صورهما على انستقرام في مناسبات عدة، إلا أن نشرها آخر صورتين والتعليق الرومانسي الذي أرفقته، جعلت البعض يتساءل هل تعمدت نشر الصورتين قبل عرض حلقة ياسمين عبد العزيز؟ خاصة وأن التقارير الصحفية أشارت أن ياسمين سوف تتطرق لطلاقها وعلاقتها الحالية بطليقها.

وكانت ياسمين عبد العزيز تحدثت بكل حب واحترام عن طليقها محمد حلاوة، مؤكدة على أن العلاقة بينهما جيدة وليس كما يتصور البعض أن بينهما مشاكل جمة.

وشددت ياسمين عبد العزيز على حرصها على الحديث والتعامل باحترام مع طليقها محمد حلاوة، خاصة وأن كل ما ستقوله عنه الآن سوف يشاهدوه أبناؤهما فيما بعد.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز أطلت مع منى الشاذلي في برنامج "معكم"، بعد انقطاع 17 عاماً عن الظهور في اللقاءات التليفزيونية.