ريهام حجاج تثير الجدل بتصرفها المفاجئ نحو زوجها بعد أزمتها مع طليقته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 فبراير 2019
ريهام حجاج تثير الجدل بتصرفها المفاجئ نحو زوجها بعد أزمتها مع طليقته!
مقالات ذات صلة
أمير شاهين يسرد في رسالة صوتية كواليس خطوبته وهذا فارق السن مع خطيبته
أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته ونجوم الفن يردون
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما

فاجأت الفنانة ريهام حجاج متابعيها بحذفها خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، من حسابها على انستقرام بعد أيام قليلة من أزمتها مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ريهام حجاج حذفت خبر زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز من حسابها على انستقرام، كما مسحت صورة زوجها الأول المصور ميكي الذي نشرتها في وقت سابق بعد تسريبها وعلقت عليها.

تصرف ريهام حجاج المفاجئ وحذفها خبر زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز، خاصة بعد الأزمة الشهيرة التي وقعت في الفالنتاين بينهما، بعد أن أشارت الأخيرة إلى أن هناك شخص قديم يرغب العودة إليها، بإرساله ورد على شكل قلب حب كبير، في تلميح أنه طليقها.

وما كان من ريهام حجاج إلا أن ترد على ياسمين عبد العزيز، بظهور زوجها في مقطع فيديو يكشف من خلاله أنه لا يرسل أي ورود سوى لزوجته، وذلك بعد أن فهم الجميع أنه يرغب في العودة إلى طليقته.

وتباينت الآراء حول سبب حذف ريهام حجاج لإعلان زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز، فأشار البعض إلى أنه ربما ترغب في عزل حياتها الشخصية عن الجمهور، خاصة بعد الضجة التي حدثت بسبب هدية الفالنتاين.

بينما أشار آخرون أنها تستعد ربما لنشر صور زفافها، خاصة وأنها كشفت لإحدى المتابعات لها أنها ستقيم حفل زفاف قريباً، كما خمن البعض أن ربما خلافاً وقع بينها وبين زوجها أدى لهذا التصرف.

وتحاول ريهام حجاج في الوقت الحالي أن تتجاهل كل التعليقات السلبية التي توجه لها على إثر الحرب المشتعلة بينها وبين ياسمين عبد العزيز، وأن تروج لمسلسلها "كارمن" الذي يعرض حالياً على الشاشة.