ريهام حجاج تتغزل في زوجها والثاني يلقبها بالملكة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
ريهام حجاج تتغزل في زوجها والثاني يلقبها بالملكة

عادت ريهام حجاج، للتواصل مع جمهورها من جديد، ومشاركته كواليس حياتها الشخصية، ومغازلة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك من خلال صورة وكلمات الغزل والحب بينهما، على الرغم من الإعلان عن تصوير مسلسلها الجديد"جميلة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

ريهام حجاج تتغزل في زوجها والثاني يلقبها بالملكة

ريهام حجاج تتغزل في زوجها

وشاركت الفنانة ريهام حجاج، جمهورها صورة جديدة لها تجمعها بزوجها وفيها رومانسية وحب، حيث قام زوجها بعدها بنشر نفس الصورة وتبادلا عبارات الغزل بينهما في التعليق علي الصورة، حيث لقبها زوجها بـ "الملكة".

ريهام حجاج تنشر صورة لزوجها

ونشرت ريهام حجاج صورة عبر حسابها على موقع إنستغرام، وتخلت عن عادتها بوضع أيقونات القلوب الرومانسية، وكتبت: حبيبي، فيما رد عليها زوجها بنشر نفس الصورة وعلق عليها قائلاً: "مع الملكة… حبي ريهام حجاج".

ريهام حجاج في الموسم الرمضاني 2023

وتخوض الفنانة  ريهام حجاج، الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال التعاون للمرة الثانية مع شركة "العدل جروب" في بطولة مسلسل "جميلة"، والمسلسل بطولتها وبمشاركة كل من الفنانة سوسن بدر، الفنانة يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، ومن تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويحكي أحداث المسلسل عن مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار