ريهام حجاج ثير الجدل بعد ظهورها متنكرة بزي رجل صعيد في "وكل ما نفترق"

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
ريهام حجاج ثير الجدل بعد ظهورها متنكرة بزي رجل صعيد في "وكل ما نفترق"

حالة من الجدل والسخرية أثارتها الفنانة ريهام حجاج من جديد بعد ظهورها متنكرة في زي وشخصية رجل صعيدي ضمن أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسلها "وكل ما نفترق".

شعر ريهام حجاج وعمليات التجميل تمنع مصداقية التنكر

وجاءت حالة السخرية والجدل من ريهام حجاج عر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مظهرها لغير متناسق والغير مقنع أن يكون رجل وخاصة من رجال الصعيد الذيت يستمون بالقوة والشعر الخشن.

ريهام حجاج ثير الجدل بعد ظهورها متنكرة بزي رجل صعيد في "وكل ما نفترق"

سبب تنكر ريهام حجاج في الاحداث

تنكرت ريهام حجاج أو "زينب" في شخصية الشاب الصعيدي خلال ظهورها في الحلقة الحادية عشر من المسلسل وذلك بعد خروجها من الإصلاحية التي قضت فيها سنوات من عمرها بسبب قتلها زوج خالتها الذي اغتصب توأمها "مأمونة" كي تتمكن من العيش بشخصية مختلفة بين أهل قريتها.

أزمة في مسلسل ريهام حجاج

وكانت تداولت أخبار عن انسحاب كل من المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي بسبب مشاكل وقعت بينهم وبين الفنانة ريهام حجاج في موقع التصوير بسبب تدخلها الدائم في عملهم واعتراضها على كل شئ بل وإعادة مونتاج الكثير من المشاهد من جديد.

ومؤخرا طرحت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021.

ظهر الغموض في الإعلان الأول من المسلسل الذي ظهر فيه كل أبطال العمل ريهام حجاج وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز وأيتن عامر ورانيا يوسف، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

ويشارك إلى جانب ريهام حجاج كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج كريم العدل.

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

يذكر آخر أعمال النجمة ريهام حجاج هو مسلسلها " لما كنا صغيرين" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، الذي شارك في بطولته كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ونسرين أمين، محمود حجازي، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار