ريهام حجاج كما لم ترونها من قبل: لوك جديد غيرها تماماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
ريهام حجاج كما لم ترونها من قبل: لوك جديد غيرها تماماً
مقالات ذات صلة
في عيد زواجهما السابع: أجمل اللقطات الرومانسية لكريم فهمي وزوجته
زوجته الثانية وتجدد عشقهما بهذه الطريقة: قصة حب أحلام ومبارك الهاجري
صور صادمة: طليقة نجم شهير تأكل من القمامة

فاجأت الفنانة ريهام حجاج متابعيها بلوك جديد، من خلال صورة نشرتها على حسابها على انستقرام كشفت التغيير الذي أحدثته في شكلها.


ريهام حجاج نشرت صورة لها بشعر كيرلي مجعد، ليبدو شكلها مختلف كثيراً عن إطلالتها المعتادة وعلقت قائلة: "في حب كل البنات اللي شعرهم كيرلي قمراات".

وبدا شعر ريهام حجاج قصيراً وكثيفاً، نظراً لاعتمادها على الخصلات الكيرلي الطبيعة، كما ظهر لون شعرها أشقر بلاتيني، وعززت من جمال اللوك الجديد بارتداء عدسات ملونة ووضع محدد وأحمر شفاه بلون صارخ.

تفاعل متابعو ريهام حجاج مع أحدث صورها التي بدت فيها مختلفة، فتغزلوا بجمالها واللوك الجديد الذي غير ملامحها كثيراً، كما حرص عدد من المشاهير على إبداء إعجابهم بالنيولوك مثل الفنانة عبير منير وعبير صبري وساندي علي وخبير التجميل علاء التونسي والإعلامي سمر يسري.

ريهام حجاج تفاجئ متابعيها بلوك جديد غيرها كثيراً

هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها ريهام حجاج متابعيها بلوك جديد، ففي شهر أكتوبر الماضي أطلت على محبيها بصور بعد حصولها على غرة أمامية قصيرة في خطوة جريئة منها، وأكد محبوها وقتها أن الغرة الأمامية أضافت لها حيوية وجعلتها أصغر سناً.

يذكر أن ريهام حجاج مازالت تثير حياتها الشخصية مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز اهتمام البعض، خاصة مع الحرب غير المباشرة التي وقعت بين الفنانتين بسبب هدايا الفالنتاين.