زوج روان بن حسين ينشر لأول مرة لقطات تجمعه بابنتهما: وهي ترد بجفاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
زوج روان بن حسين ينشر لقطات تجمعه بابنتهما: وهي ترد بجفاء

نشر يوسف المقريف زوج روان بن حسين لأول مرة لقطات تجمعه بابنتهما لونا، بينما قامت الفاشينيستا الكويتية بالتعليق بنوع من الجفاء، خاصة بعد هجوم محاميه وصديقه عليها.

زوج روان بن حسين ينشر لأول مرة لقطات تجمعه بابنتهما

ونشر رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف زوج روان بن حسين مقطع فيديو لطيف يجمعه بابنتهما لونا، حيث كان يقوم من خلاله بتقبيلها باستمرار بمرح. 

ولم تتوقف تصرفات يوسف المقريف عند هذا الحد، بل نشر أيضاً صورة تجمعه بابنته، وقام بالتعليق عليها بقوله: ابنتي ارى بك  عالماً يجعلني أتنفس بارتياح.. ربي احفظها واسعدها واحميها"، حيث اعتبر البعض أن ما ينشره مؤخراً من لقطات يستهدف تحسين صورته التي تأثرت بهجوم زوجته عليه واتهامها له بالخيانة مع فتيات الليل ونقله المرض إليها.

يوسف المقريف

رد روان بن حسين على هجوم محامي زوجها

ورغم أن الفاشينيستا الكويتية أعلنت أنها لن تنشر المزيد عن خلافها مع زوجها، إلا أنها رفضت الصمت بعد إعلان محاميه أن موكله هو من رفع دعوى الطلاق في شهر مارس الماضي لعدم نجاح علاقتهما، مما جعلها تعلق بمنشور كتبت من خلاله دعاء: "اللهم احرسني بعينك التي لا تنام، اللهم اظهر لي الحق واظهرني الى جانب الحق، وانصرني على اهل الباطل ومن اتهمني في عرضي وديني وعقلي وكل اموري بالباطل بقولك الحق يا حق يا الله.. أنت حسبي ووكيلي.. اللهم اجعلني ممن قدمت لهم قدم صدق لديك".

رد روان بن حسين على هجوم محامي زوجها

واعتبر الكثيرون أن روان بن حسين اكتفت بالرد بطريقة غير مباشرة تجنباً لمزيد من الخلافات وتبادل الاتهامات بينها ويبن زوجها. 

روان بن حسين تعلن طلاقها من زوجها

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد صدمت متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها، والآن ستعود إليها مجدداً.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن كل الأنشطة التي قامت بها خلال فترة الحظر عبر السوشيال ميديا كانت في فترة الانقلاب والتوتر في حياتها وبعد مرور أيام قليلة فقط من ولادة طفلتها، مؤكدة أن السوشيال ميديا لا تكشف أبداً حقيقة ما يحدث، وطالبت متابعيها بأن يكونوا لطفاء تجاه بعضهم البعض لأنه في النهاية.. لا أحد يعلم ما يمر به الآخر.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

روان بن حسين وزوجها

وكانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.

شاهدي أيضاً: روان بن حسين تدافع عن نفسها بعد تعليقها بخصوص زوجها

ونفت الفاشينيستا الكويتية أكثر من مرة ما أثير  عن وجود خلافات بينها وبين زوجها وعن نيتهما الانفصال، حيث أعلنت أنه يقيم في لندن حالياً بينما هي موجودة في الإمارات بسبب غلق حركة الطيران نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا حول العالم.

غير أنها ظهرت في مرة بآثار تعرضها لكدمات في وجهها مما جعل البعض يظن أنها ضحية للعنف الأسري، ثم نفت الأمر  لاحقاً. ولكنها عادت وتحدثت عن أن زوجها لا ينفق على ابنته منذ شهور، ثم تراجعت عن تصريحاتها مجدداً. 

روان بن حسين وابنتها

وكانت روان بن حسين قد كشفت معنى اسم ابنتها لونا، وهو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار