الأمير الحسين ينشر لقطات ساحرة من زفافه ويوجه الشكر للأردنيين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
الأمير الحسين ينشر لقطات ساحرة من زفافه ويوجه الشكر للأردنيين

نشر ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لقطات جديدة من استعداده لحفل زفافه على الأميرة رجوة الحسين في الأول من يونيو/ حزيران في حفل زفاف ملكي خطف أنظار العالم.

الأمير الحسين ينشر لقطات ساحرة من زفافه

وشارك الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عبر حسابه على إنستغرام من بداية ارتدائه بدلة الزفاف وفي الخلفية صوته وهو يروي قصة تعارفه على الأميرة رجوة الحسين.

وظهر في الفيديو الأمير الحسين في طريقه إلى قصر زهران لعقد قرانه وفي الخلفية جاء صوت والده الملك عبدالله الثاني: " الله سبحانه وتعالى أنعم عليا بالحسين".

وعلق الأمير الحسين على الفيديو معبراً عن سعادته برؤية الجميع في حالة من الفرحة بسبب زفافه كأنه أخ أو ابن وحفيد لجميع الأردنين الذين خرجوا في شوارع العاصمة الأردنية عمان من أجل الاحتفال.

رسالة الأمير الحسين بعد زفافه

وجاء نص رسالة الأمير الحسين: "أهلي وعزوتي علمت دائما أن الحب يسكن قلوبكم تجاهي وتجاه أسرتي لكنني الأمس رأيته ماثلا أمامي في الشوارع والمدن والقرى، في أهازيج الرجال وزغاريد النساء، وأنا أرى فرحة الأردنيين والأردنيات بفرحي، ووقفتهم معي وكأني أخ وابن وحفيد كل منهم. شكرا لكم من القلب شكرا لا تسعه الكلمات. اللهم اجعل أيامنا جميعا أيام خير وحب وفرح واحفظنا أهلا وأسرة واحدة".

وكان الأمير الحسين نشر أول رسالة له اليوم بعد الزفاف الملكي، متغزلاً في الأميرة رجوة الحسين: "أحمد الله الذي منّ علي برجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة".

تابع: "وأن يعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا، الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب، ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار