مفاجأة زوج فوز الفهد لها في معرض العطور تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مفاجأة زوج فوز الفهد لها في معرض العطور تخطف الأنظار

تلقت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد مفاجأة غير متوقعة من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف بهدية غير متوقعة على الإطلاق بالتزامن مع وصولها للمشاركة في معرض العطور المقام في المملكة العربية السعودية.

مفاجأة زوج فوز الفهد لها تخطف الأنظار

وجهز عبد اللطيف الصراف فرقة كاملة لاستقبال زوجته على قرع الدفوف فور دخولها للمعرض الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشاركت فوز الفهد مع متابعيها عبر حسابها بتطبيق سناب شات مقطعاً من الاستقبال المهيب الذي أعده لها زوجها، وبدت في غاية السعادة.

وتوجهت فوز بالدعاء إلى الله طالبةً أن يرزق كل فتاة زوجا مثل زوجها إن لم يكن أفضل منه، مغدقةً على زوجها بالمديح، ومعتبرةً أنه أكبر الداعمين لها في كل الأوقات وليس في الفرح فقط بل في الشدائد أيضاً.

الفاشونيستا فوز الفهد

وتعتبر فوز الفهد واحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي، وتركز نشاطها في مجال الأزياء والموضة والتجميل ويتابعها عبر حسابها على إنستجرام ما يقارب 3.4 مليون شخص، وغالباً ما تحظى منشوراتها بتفاعل كبير، وتشارك بشكل عام في الفعاليات الكبرى المتعلقة بالموضة والأزياء والمكياج.

تعد فوز الفهد واحدة من أشهر الفاشونيستات في الخليج العربي، عرفت بجمالها وملامحها الخمرية العربية الأصيلة.

وذاع سيط فوز الفهد بعد تورطها في عدد من القضايا ومنها قضية غسيل أموال المشاهير الشهيرة، التي تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بوشهري، نهى نبيل،  فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، جمال النجادة، ومريم رضا.

ومؤخرًا أصدر النائب العام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم  بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار