فوز الفهد تستعرض مفاجأة رومانسية من زوجها وكلمات حب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
فوز الفهد تستعرض مفاجأة رومانسية من زوجها وكلمات حب

استعرضت الفاشينيستا الكويتية  فوز الفهد المفاجأة التي تلقتها من زوجها عبد اللطيف الصراف، على هامش حضورها لمعرض العطور في المملكة العربية السعودية والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض ويحضره مجموعة كبيرة من المشاهير العرب.

مفاجأة زوج فوز الفهد وكلماته الرومانسية

وكشفت فوز الفهد عن ما يستعد له زوجها رجل الأعمال الكويتي من مفاجأة خاصة لها، من خلال تصويرها للرسالة التي دونها على الورود البيضاء التي زين بها قسمها الخاص في المعرض، والتي طالبها فيها بـالاستعداد لاستقبال مفاجأته ليوم الاثنين.

كما برزت تفاصيل الرسالة الرومانسية التي غازلها فيها وعبر عن سعادته بكونها زوجته وحسن اختياره لها وكتب في الرسالة: "لو تكررت حياتي ألف مرة سأختارك أنت ألف مرة، خليكي مستعدة حتى يوم الاثنين".

وعلقت فوز الفهد على رسالة زوجها وأكدت أنها لا تعرف أي معلومات عما يحضره لها لكن تظن أنه يحضر لها مفاجأة كعادته، حيث أوضحت أنها دائما تتلقى الورود منه ورسائل الدعم في كافة المعارض التي تشارك فيها وآخرهم معرض العطور في المملكة العربية السعودية فقالت فوز الفهد: "لا أعرف ماذا يقصد لكن بالتأكيد هناك مفاجأة حلوة كالعادة لا يقصر معي ففي  كل معرض يرسل لي باقة من الورود ودائما يدعمني"، وقد تزوجت فوز الفهد من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف في عام 2020 ورزقت منه بطفلهما الوحيد أحمد.

فوز الفهد تستعرض مفاجأة رومانسية من زوجها وكلمات حب

فوز الفهد تستعرض مفاجأة رومانسية من زوجها وكلمات حب

الفاشونيستا فوز الفهد:

تعد فوز الفهد واحدة من أشهر الفاشونيستات في الخليج العربي، عرفت بجمالها وملامحها الخمرية العربية الأصيلة.

وذاع سيط فوز الفهد بعد تورطها في عدد من القضايا ومنها قضية غسيل أموال المشاهير الشهيرة، التي تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بوشهري، نهى نبيل،  فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، جمال النجادة، ومريم رضا.

ومؤخرًا أصدر النائب العام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم  بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.