زي ألوان تأتيكم بأجمل وأقوى المسلسلات الرمضانية التي ترضي جميع الأذواق

زي ألوان وأقوى المسلسلات الرمضانية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مايو 2018
زي ألوان تأتيكم بأجمل وأقوى المسلسلات الرمضانية التي ترضي جميع الأذواق
مقالات ذات صلة
رمضان 2021 يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد الزواج
محمد رمضان يجسد شخصية أخطر مجرم في تاريخ مصر في مسلسله الجديد
بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

أضخم نجوم الدراما يجتمعون على شاشة واحدة لتقديم أفضل ما تقدمه الدراما الرمضانية لهذا العام، فقد حرصنا بأن نأتيكم بكل ما هو جديد وغير اعتيادي من حيث تنوع الأبطال، القصص والحبكات، كلنا على علمٍ بأن رمضان يشهد سباقاً ملحمياً، فهو يشهد سباقاً بين القنوات التلفزيونية، المسلسلات وأبطال هذه الأعمال الدرامية، وهذا العام حرصت قناة زي ألوان بأن تخوض هذا السباق بأعمال وأبطال الصف الأول، فقد اختارت أفضل وأقوى الأعمال الدرامية، فلم تختار ما هو مألوف من القصص والحبكات بل انتقت كل ما هو جديد ومختلف، حيث المسلسلات التي ستعرض على القناة هي أعمال بعيدة كل البعد عما تعودنا عليه في السابق، وهنا قد حضرنا لكم نبذة مختصرة عما ينتظركم في رمضان على زي ألوان.

نجم الأكشن والتشويق هاني سلامة في "فوق السحاب" في الساعة 10 مساءً

بعد النجاح الهائل الذي حققه النجم هاني سلامة في رمضان السابق في مسلسل "طاقة نور"، يعود النجم الوسيم إلى حلبة السباق الرمضاني هذا العام. عُرف النجم هاني سلامة بقوة ونجاح أعماله السينمائية, وبالرغم من قلة أعماله الدرامية إلا انها قد حققت نجاحات كبيرة في السنوات الماضية، أهمها: طاقة نور، الداعية ونصيبي وقسمتك. أما هذا العام، يطل علينا هاني سلامة بمسلسل "فوق السحاب" والذي تشاركه بطولته النجمة اللبنانية الساحرة "ستيفاني صليبا". يلعب هاني بالمسلسل دوراً متناقضاً جداً، حيث ستحبه تارة وتكرهه تارةً أخرى!  للمسلسل حبكة مليئة بالأكشن,التشويق والدراما.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية ماندو (عبد الرحمن) نصّاب يستطيع أن يقنعك بأي شيء وكل شيء، ابتسامته الساحرة وخفة دمه وسرعة بديهته تجعلك تشعر أنك تعرفه منذ زمن فتثق به وتعطيه ما في جيبك وانت تبتسم له. علّمته الظروف الصعبة التي عاشها أن ينتزع لقمة عيشه من يد الجميع! أخلاقه حسب الظروف، فمن الممكن أن يكون سنداً لك "جدع" جداً في موقف ما ويشعرك انه أخوك الذي لم تلده أمك أو أن يكون أوطى من الوطاوة في ظروف أخرى. وعلى الرغم من خفة دمه وذكائه الحاد إلاّ أن المشاكل تطارد ماندو أينما كان ويلقاها دائماً بابتسامة وحل لا يخطر لأحد على بال.
ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "فوق السحاب" هو العمل الدرامي الأول في الوطن العربي الذي يصور في روسيا والمجر.

النجم مصطفى شعبان كما لم ترونه من قبل في "أيوب" في الساعة 11 مساءً

يعد النجم "مصطفى شعبان" من أهم نجوم الدراما الرمضانية، حيث أصبحنا ننتظر أعماله بلهفة من رمضان لآخر خاصةً أنه قدم لنا نخبة من أفضل الأعمال الدرامية في رمضان على مدى 8 سنوات متواصلة، من أهمها: اللهم إني صائم، العار، أبو البنات والزوجة الرابعة، ويعود مصطفى شعبان هذا العام بكل استعداد للسباق الرمضاني في مسلسل "أيوب" والذي يُعتبر دوراً مختلفاً تماماً عن الأدوار التي لعبها سابقاً، فهو دور مليء بالأكشن والإثارة، والأمر الذي زاد حماسنا وتشويقنا لمشاهدة المسلسل هو أنه مبني على قصة واقعية تروي أحداثاً مريرة.

تدور الأحداث حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظف في بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له تتسبب في دخوله السجن ظلمًا، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ليبدأ بعد خروجه من السجن في حياته الجديدة التي يسعى فيها إلى الانتقام ممن ظلموه.

ولا يمكننا إنكار شوق المشاهدين لهذا العمل وحماسهم لمشاهدته حيث أن البرومو التشويقي للمسلسل قد تخطى ال 65 ألف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة فقط من تحميله! وأيضاً من الأمور التي أكدت لنا شوق المشاهدين وحماسهم لمشاهدة هذا العمل هو أن المقولة التي يقولها النجم مصطفى شعبان في البرومو "عايزكو تكبروا على قد ما تقدروا..عشان هنزلكو تاني لسابع أرض" أصبحت من أكثر الجمل تداولاً (ترندينج) على "تويتر".

الوسيم باسل خياط بدور غير اعتيادي  في "الرحلة" في الساعة 9 مساءً

كما عودنا النجم السوري باسل خياط بأن يطل علينا كل شهر رمضان بأدوار مميزة وفريدة ويأتينا هذا العام بدور مختلف كثيراً عما تعودنا عليه في أعماله الدرامية السابقة من حيث التكنيك والأفكار. فسيلعب باسل خياط دور البطولة في مسلسل "الرحلة" والذي سيكشف تعدد وتنوع الأمراض النفسية التي تهدد وتصيب الإنسان بسبب تعرضه لحادث في بداية حياته أو تعرضه لمواقف صعبة منذ الصّغر. ويعد هذا المسلسل الأول من نوعه في الوطن العربي وهذا الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والجدل حوله.

تدور أحداث المسلسل في خطوط درامية وتراجيدية حول مجموعة أشخاص، شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710) متجهة من بيروت إلى القاهرة، وركاب الرحلة وهم أبطال المسلسل الأساسيون، والذين هم طبيعيين من الخارج ولكن مرضى نفسيين من الداخل بدرجات متفاوتة، حيث إن كل شخص منهم يخفي مرضه ويكتم سره، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم ضمن حبكة بوليسية تشويقية.

الجميلة ماغي بو غصن مع نخبة من ألمع نجوم الكوميديا اللبنانية في "جوليا" الساعة 7 مساءً

ولأن قناة زي ألوان تحب رسم الإبتسامة على وجوهكم، حرصت على عرض أفضل الإنتاجات الكوميدية ضمن برنامجها الرمضاني. فأنتم على موعد مع الضحك المتواصل في المسلسل الرومانسي الكوميدي "جوليا" من بطولة النجم قيس الشيخ نجيب والجميلة ماغي بوغصن التي حققت نجاحاً هائلاً في رمضان العام الماضي بمسلسلها الكوميدي "كاراميل"، والذي عرض حصرياً على زي ألوان.
تدور أحداث المسلسل حول جوليا، فتاة في الثلاثين من عمرها، مرهفة الإحساس تعمل في مجال التمثيل وتبحث عن فرصة حقيقية لإثبات ذاتها وموهبتها. ولكن كونها فتاة غير محظوظة، لم تكن قادرة على الحصول على دور يتجاوز عدد قليل من المشاهد البسيطة، وبالرغم من قلة أدوارها إلّا أنها  تتمكن من إحداث المشاكل في كل مرة تلعب فيها دورًا، حيث أنها تبدأ بتقمص الأدوار في حياتها الواقعية. لذلك تبدو غريبة الأطوار ومتقلبة المزاج، بل ومتعددة الشخصيات! ولكن، تتغير حياتها عندما تقابل عاصي، وهو 
طبيب نفسي يعاني من مشاكل عاطفية.

وبالإضافة إلى شوق الجمهور لمشاهدة هذا العمل، هم أيضاً ينتظرون إصدار تتر المسلسل الذي سيكون أغنية بإسم "عم بتغير" من غناء الفنانة نانسي عجرم وبالمشاركة مع الفنان زياد برجي.

وبالطبع لا تكتمل الأجواء الرمضانية على زي ألوان بدون إضافة أضخم الأعمال الدرامية الهندية والأكثر نجاحاً "السلطانة راضية"  تعود بموسمها الأخير فقط وحصرياً على زي ألوان في الساعة 8 مساءً

ومن أبرز الأعمال التي تميز زي ألوان هذا العام هو مسلسل "السلطانة راضية بجزئه الأخير" يعد هذا العمل من أضخم انتاجات الدراما الهندية حيث حقق جزءه الأول نجاحات هائلة خلال رمضان في السنتين السابقتين. وبناءً على طلب المشاهدين, ستعرض زي ألوان جزئه الأخير حصرياً. وفي الجزء الأخير من السلطانة راضية، ستحاك لها الكثير من المكيدات وستغدر من أقرب الناس لها! فكيف ستتصرف؟ وهل ستصمد على العرش؟ تابعوا أحداث الموسم الجديد لتتعرّفوا على كل التحولات والتغيّرات المثيرة في حياة السلطانة راضية فقط على زي ألوان.

"رباط الحب" الموسم 6 يستمر في رمضان في الساعة 6 مساءً

بناءً على رغبة مشاهدي زي ألوان والنجاح الهائل الذي حققته هذه الدراما الهندية على مدى 6 مواسم متواصلة، ستستمر القناة بعرض الموسم السادس من مسلسل "رباط الحب" على القناة خلال شهر رمضان المبارك.

شاهدونا هذا العام وانضموا إلينا للسنة السابعة على التوالي لنلوّن رمضانكم بأجمل وأقوى ما تقدمه الدراما الرمضانية. فمنذ إنطلاق قناة زي ألوان وهي ترافقكم كل رمضان وتسعى دائماً لتقديم الأفضل من بين الأفضل. لوّن رمضانك.