سارة الكندري بتبدل واضح في ملامحها وتساؤلات حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
سارة الكندري بتبدل واضح في ملامحها وتساؤلات حول خضوعها للتجميل

فاجأت سارة الكندري الجمهور بأحدث ظهور لها ليس فقط بقصة شعرها الجديدة والتي تخلصت فيها الفاشنيستا الشهيرة من شعرها الطويل، وإنما أيضاً بتبدل واضح في ملامحها جعل من الصعب التعرف عليها للوهلة الأولى.

 وأثارت سارة الكندري التساؤلات فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا الشهيرة خضعت للتجميل، رأى آخرون أن التغير بسبب استخدام الفاشيستا الشهيرة للفلاتر بشكل دائم وهو ما غير ملامحها.

سارة_الكندري

وظهرت سارة الكندري في اللقطات التي شاركت بها الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بإطلالة اعتمدت فيها على الشعر الكاريه القصير، وهو ما اعتبره البعض أنه لا يتماشى مع طبيعة ملامحها فيما اعتبر آخرون أنها استخدمت باروكة لهذه الإطلالة وأن الشعر القصير ليس شعرها الحقيقي.

سارة الكندري بملامح متغيرة

أما عن ملامحها، ففاجأت سارة الكندري جمهورها، حيث بدت بشفاه ممتلئة للغاية بالدرجة التي أثرت بها على طريقة كلامها، فضلاً عن وجه أكثر انتفاخاً، لتكرر الفاشنيستا الشهيرة التساؤلات والشكوك حول خضوعها لعملية تجميل في مناطق الأنف والفم مرجعين أن ذلك هو السبب الوحيد لتغير مخارج حروفها وطريقة نطقها، خاصة وأن الفيلر ربما يؤثر على حركة الشفاه إلا أنه لا يفير في الصوت ومخارج الحروف.

سارة الكندري قبل التجميل

يذكر أن ملامح سارة الكندري تحولت بعد خضوعها للتجميل، وكانت الفاشنيستا الشهيرة كشفت عن تفاصيل عمليات تجميلها وأثارت موجة عالية من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو تحدثت فيه عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وأكثر ما لفت الانتباه هو تغير في مخارج حروفها وطريقة نطقها وهو ما زاد من التساؤلات حول الأمر وهل  هو مرتبط بعمليات تجميل أنفها أم لا.

سارة الكندري

ورداً على حقيقة خضوعها للتجميل، كانت سارة الكندري شاركت جمهورها في مقطع فيديو قائلة: "الناس بتفكرني بقول إني مش مسوية تجميل، لكن أنا كل شي بقولكوا عليه، أنا ما بخبي شي، أحب أكون صريحة وما أخبي شي، أنا أقولها بكل فخر إنه أنا مسوية تجميل، ومش بقول إني كنت مخبية ده الفترة الأخيرة، لكن الله جميل يحب الجمال.. دايما بدي نفسك على الكل، ما تبدين أحد على نفسك، أكبر غلط".

ودائما ما تثير سارة الكندري الجدل بتغير ملامحها في أوقات قصيرة، فلا يمر أشهر على الفاشنيستا الشهيرة إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار