سبب غريب يمنع شيلاء سبت من إجراء أي تجميل في وجهها!

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2019
سبب غريب يمنع شيلاء سبت من إجراء أي تعديل على شكلها
مقالات ذات صلة
أمينة خليل تتحدث لـ"ليالينا" من الجونة عن مسلسل "نمرة إتنين"
مسلسل الميراث يثير الرأي العام السعودي لهذا السبب
أديل تفجر مواهبها االتمثيلية لأول مرة في برنامج Saturday night life

حلت الفنانة شيلاء سبت ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج The Plane، لتكشف بمنتهى الصراحة عن سبب رفضها إجراء أي تعديل على ملامحها.

سأل الإعلامي صالح الراشد ضيفته شيلاء سبت عن الشيء الذي ترغب في تغيره في وجهها، ولكنها تخشى الإقدام على هذه الخطوة، أو ربما من حولها ينصحوها بعدم إجرائه.

شيلاء سبت أكدت أنها لا ترغب في تغيير أي شيء في شكلها أو هيئتها، مشيرة إلى أنها في فترة من الفترات كانت مهتمة بشكلها، ولكنها الآن أصبحت لا تهتم بالشكل الخارجي وتبحث أكثر عما تقدمه للجمهور، أو ما تفعله في حياتها بشكل عام.

وأثارت شيلاء سبت استغراب صالح الراشد عندما كشفت أن من أسباب عدم رغبتها إجراء أي تعديل على شكلها، هو أنها أصبحت تلاحظ أن الناس لا تحب الشخص الجميل، وهذا ما يظهر جلياً عبر السوشيال ميديا وتعليقات الأشخاص على الشخص الذي يحب أن يظهر جماله دوماً.

ومن جهة أخرى، قلد صالح الراشد شخصية الدكتورة خلود، ذلك عندما تحدث عن مجال الإعلام ومدى غروره فيه، ليؤكد أنه على صعيد العمل فهو يتمتع بالغرور، مازحاً أنا ليس نمبر وان في الخليج فقط بل في الوطن العربي، ثم ضحك مؤكداً أنه يمزح ولا يقصد فهو يقلد إجابة الدكتورة خلود فقط.

وكانت الدكتورة خلود أثارت الجدل عندما لقبت نفسها بنمبر وان في الوطن العربي، في عالم الفاشينيستات وأنها الأكثر متابعة على السوشيال ميديا.