بدور البراهيم بملامح غريبة وتساؤلات حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
بدور البراهيم بملامح غريبة وتساؤلات حول خضوعها للتجميل

نشرت بدور البراهيم صورة ظهرت فيها بملامح غريبة لتثير الفاشنيستا السعودية بذلك الجدل حول خضوعها للتجميل، رغم العبارة التي دونتها على الصورة والتي أرجعت فيها سبب التغير إلى استخدامهاللفلتر.

 وفي تعليقها على الصورة، كتبت بدور البراهيم تعليقاً جاء فيه: "الفلتر لاعب بشفتي النونو". وهو ما عرضها لموجة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي.

بدور البراهيم بملامح متغيرة

وأعادت بدور البراهيم بهذه الصورة إلى الأذهان عملية التجميل واستخدامها لتقنية الفيلر التي غيرت ملامحها ودفعتها للندم بعد استخدامها وذلك عقب النتائج التي كانت غير مرضية لها.

فكانت بدور البراهيم أبدت ملاحظتها مشكلة في وجهها خاصة شفاها وهي وجود ميل في الجانب الأيمن منها، متوقعة أن يكون الأمر نتيجة لإجراء تجميلي خضعت له من قبل وظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قائلة إنها لاحظت الأمر، ووجهت سؤلها إلى الجمهور: "ملاحظين إن شفايفي مايلة صح؟".

بدور البراهيم

كما أشارت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إلى أنها لا تعلم السبب الحقيقي لهذا الأمر، ولكنها تتوقع أنه جاء نتيجة لخضوعها سابقاً لإجراء لحفر غمازة في وجهها، مشيرة إلى أن الأمر يمكن أن يكون سبب تضرر لأحد الأعصاب في وجهها، وأضافت قائلة: "أنا أتوقع أنه كان عندي غمازة وحفرت عليها غمازة أتوقع أن فيه عرقاً أو شيئاً تسبب في ميلان الشفاه ، ولكن لا اعرف السبب الحقيقي".

كما تساءلت بدور البراهيم عن إمكانية أن يوضح أحد الأطباء الأمر من خلال فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها لاحظت أن نفس الأمر تعاني منه الفنانة اللبنانية إليسا متوقعة أن يكون الأمر نتيجة لنفس السبب، وقالت: "لا اعرف لو فيه دكتور مختص يوضح لنا هذا السبب لهذا الميل حتى الفنانة اليسا فيها ميلان وأتوقع عندها غمازة اعتقد الغمازة لها أثر البعض يتأثر والبعض لا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار